موقع سبورت 360 – اتخذ نادي يوفنتوس الإيطالي، أولى خطواته الفعلية، للتعاقد مع الموهبة النرويجية إيرلينج هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورج. وسط منافسة قوية منتظرة مع عدد كبير من أندية القارة العجوز.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. ليرفع جوارديولا القبعة لسولشاير

ويقدم هالاند، البالغ من العمر 19 عاماً، مستوى مذهل هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل 28 هدفاً في 21 مباراة، من بينهم 8 أهداف في خمس مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يتحرك بشكل فعلي لضم هالاند

أشار موقع “فوتبول إيطاليا”، أن نادي يوفنتوس قدم عرضاً بقيمة 30 مليون يورو لفريق ريد بول سالزبورج، للموافقة على رحيل هالاند، بالإضافة لراتب يبلغ 3 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وبعدما وصل سعر اللاعب إلى 80 مليون يورو، انتشرت العديد من التقارير في الاسبوع الأخير، بوجود شرط جزائي في عقد هالاند بقيمة 30 مليون يورو، يمكن تفعليه في يناير.

ولهذا السبب بدأت الأندية في الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية وإقناعه. وقدم يوفنتوس 3 مليون يورو كراتباً سنوياً بالإضافة للمكافأت، مع خلافة ماندزوكيتش وهيجوايين في هجوم الفريق.

ويعتبر مانشستر يونايتد الأوفر حظاً في التعاقد مع اللاعب، يليه بوروسيا دورتموند بعد انسحاب بايرن ميونخ. قبل أن يقدم يوفنتوس أولى عروضه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية