موقع سبورت 360- يحل يوفنتوس ضيفاً على لاتسيو مساء اليوم السبت في ملعب “الأوليمبيكو”، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإيطالي.

فقد يوفنتوس صدارته في الجولة الماضية بعد أن تعادل أمام ساسولو بنتيجة (2-2)، ليتقدم إنترميلان إلى الصدارة برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة عن “اليوفي”، ويأتي لاتسيو ثالثاً بـ30 نقطة.

لكن إنترميلان تعثر في الجولة 15 بالتعادل أمام روما، مما يعني أن يوفنتوس قادر على العودة للصدارة من جديد في حالة الفوز على لاتسيو.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة (23:45 بتوقيت الإمارات)، و(22:45 بتوقيت السعودية)، و(21:45 بتوقيت القاهرة)، و(19:45 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD4، بتعليق صوتي عصام الشوالي.

وربما يُفكر المدرب ماورتسيو ساري في العودة لخطة اللعب 4/3/3 بعد إصابة الويلزي آرون رامسي ليدفع بالثلاثي دوجلاس كوستا و رونالدو وديبالا أو هيجواين في الخط الأمامي.

وبعد تراجع مستوى النجم البرتغالي رونالدو في المباريات الأخيرة فمن الواضح أن مباراة لاتسيو ستكون فرصة لإثبات نفسه مجدداً وإثبات أنه قادر على قيادة اليوفي إلى القمة.

وما يزيد من أهمية المباراة لصاروخ ماديرا هي أنها تأتي بعد أيام من خسارته للكرة الذهبية لصالح ليونيل ميسي ومجيئه في المركز الثالث في ترتيب البالون دور خلف ميسي و فان دايك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة