كلاوديو ماركيزيو

موقع سبورت 360 – يعتقد كلاوديو ماركيزيو أنه لا توجد مشاكل في يوفنتوس وأن ما يثار حول وجود أزمة في الفريق البيانكونيري ربما يكون سببه وجود منافسة قوية مع إنتر ميلان هذا الموسم.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وأعلن لاعب الوسط الدولي الإيطالي السابق اعتزاله في الصيف، وكان موجوداً في روما للحصول على جائزة أندريا فورتوناتو والتي سميت باسم ذكرى مدافع يوفنتوس السابق الذي توفى بشكلٍ مأساوي بسبب سرطان الدم عن عمر 23 عاماً وذلك في العام 1995.

وقال اللاعب الذي كان مُلقباً بالأمير الصغير للصحفيين : “الدوري الإيطالي أصبح أكثر إثارة هذا الموسم..ولكنني لا أرى أن يوفنتوس يُعاني من مشكلة”.

ماركيزيو مازال يرشح يوفنتوس للفوز بالدوري الإيطالي

فريق يوفنتوس بعد التعادل مع ساسوولو

فريق يوفنتوس بعد التعادل مع ساسوولو

أضاف كلاوديو : “دائماً ما يبحث الناس عن عيوب..حتى عندما يفوز اليوفي بعشرة مباريات متتالية، ولكنهم في يوفنتوس معتادين على ذلك الأمر..وبالنسبة لنا من الجيد أن نرى الدوري الإيطالي أكثر تنافسية وقوة”.

وتلقى فريق السيدة العجوز انتقادات قوية مؤخراً بعد معاناته في الفوز بالمباريات تحت قيادة المدرب الجديد ماورتسيو ساري والذي جاء خلفاً لأليجري ولم ينجح في نقل أفكاره حتى الآن للاعبين.

بينما نجح المنافس إنتر ميلان مع أنتونيو كونتي في تقديم بداية موسم قوي للغاية، واستطاع مع مدرب ونجم اليوفي السابق في استغلال تعادل يوفنتوس الأخير مع ساسوولو لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

وعن ذلك قال النجم الإيطالي المُعتزل : “لا أرى أن هناك مشاكل بالنسبة لساري في يوفنتوس، لكن ردة فعل وتأثير كونتي مع إنتر ميلان كانت سريعة وقوية..لكن الموسم مازال طويلاً ويوفنتوس لديه فريق رائع وهو دائماً مُفضل للفوز بالاسكوديتو”.

لعب ماركيزيو لفريق اللا فيكيا سينيورا في الفترة ما بين عامي 2005 و2018، حيث دافع عن ألوانه في 389 مباراة في جميع المسابقات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة