بول بوجبا

موقع سبورت 360 – ستكون فترة الانتقالات الشتوية مهمة بالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يريد الخروج منها بإنجاز كبير، عن طريق التوقيع مع لاعب كبير، من أجل حسم المنافسة على لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان في نهاية الموسم الحالي، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

ويحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 14 جولة وفي رصيده 37 نقطة،

بوجبا وإريكسن وأخرين على مذكرة أعمال يوفنتوس

موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أكد سعي يوفنتوس للتوقيع مع لاعب كبير في خط الوسط خلال الميركاتو الشتوي، ويفاضل النادي بين الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، والدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبير.

ويفكر يوفنتوس في التوقيع مع لاعبين أخرين أيضاً، على رأسهم فيديريكو كييزا من فيورنتينا، وساندرو تونالي من بريشيا والسويدي ديان كولوسيفسكي من بارما.

وفي ظل معاناة يوفنتوس في خط الوسط بعد إصابة سامي خضيرة، وعدم تقديم أدريان رابيو المتوقع منه، وإمكانية رحيل إيمري تشان، فإن المدير الرياضي باراتيتشي يفكر في التوقيع مع أحد الثنائي بول بوجبا وكريستيان إريكسن.

كريستيان إريسكن لاعب توتنهام

ولن تكون صفقة بوجبا هلا، والتي تكلف 120 مليون يورو مع بطاقة أحد اللاعبين، وراتب سنوي لبول يصل إلى 16 مليون يورون بجانب وجود منافسة شرسة مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

وستكون صفقة إريكسن أقل تكلفة بعد موافقة توتنهام على بيعه، بدلاً من التخلي عنه مجاناً في الصيف عندما ينتهي عقده.

وستشهد الفترة الشتوية رحيل عدداً من لاعبي يوفنتوس وهم إيمري تشان وفيديريكو بيرنارديسكي وماريو ماندزوكيتش وديميرال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة