ميهايلوفيتش مع ساري في مواجهة بولونيا و يوفنتوس هذا العام

موقع سبورت 360 – كان سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا الحالي قريباً من تولي تدريب يوفنتوس في وقتٍ مُبكر من مسيرته المهنية كما أكد المدير الرياضي الحالي للبيانكونيري فابيو باراتيتشي.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

واستعاد النجم الصربي سمعته كمدرب كبير في الدوري الإيطالي بعد أن قاد بولونيا إلى بر الأمان بعد تعثره في الفترة التي درب فيها فريقي ميلان وتورينو.

وأعرب باراتيتشي عن سعادته بعودة سينيسا بقوة لعالم التدريب قائلاً : “كان من الجيد أن أراه على مقاعد البدلاء مرة أخرى.. هذا أمر يريحنا، وأنا صديق جيد و مُقرب منه”.

ميهايلوفيتش كان لديه الفرصة لتدريب يوفنتوس

سينيسا ميهايلوفيتش

سينيسا ميهايلوفيتش

واستطرد باراتيتشي في حواره مع صحيفة توتو سبورت : “اعترف أنه كان قريباً للغاية من أن يصبح مدرباً ليوفنتوس في بداية مسيرته كمدرب..ولكني لن أكشف عن الوقت بالضبط”.

وبقى ميهايلوفيتش كمدرب لفريق بولونيا رغم إعلانه قبل بداية الموسم عن إصابته بمرض سرطان الدم ولكنه ظل يعارك السرطان مع استمراره على المقعد الفني للروسوبلو في بعض المباريات.

وعن ذلك قال مدير اليوفي : ” إنه محارب.. كنت أعرف عنه ذلك بالفعل والآن تلقيت تأكيدات أكثر على تلك الحقيقة”.

وكان اليوفي قد اختار ماورتسيو ساري لخلافة ماسيمليانو أليجري في القيادة الفنية للفريق الأبيض والأسود في الصيف.

ماورتسيو ساري

ماورتسيو ساري

وعن الشىء الذي جذب باراتيتشي في تعيين الرجل صاحب الـ60 عاماً قال : “لقد ترك انطباعاً مثيراً بعد فترته التي قاد فيها نابولي وكنا نشعر بأن وجوده معنا سيكون جيداً جداً”.

أضاف : “كما أنه جعل تشيلسي يلعب كرة قدم رائعة في الدوري الإنجليزي ولم يكن من السهل أن تذهب إلى بلد أجنبي وتقدم معهم نوع مختلف من كرة القدم..وأنهى الموسم ثالثاً كما فاز بلقب الدوري الأوروبي..كل هذه الأمور جعلتنا نراه مدرب يوفنتوس المثالي..ولقد كان خيارنا الأول منذ البداية في الصيف”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة