فلورنتينو بيريز وجوسيب ماريا بارتوميو

موقع سبورت 360 – لا تزال أصداء حفل الكرة الذهبية وتتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بالجائزة المرموقة، ليتخطى منافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، في عدد مرات الفوز بالبالون دور، (لا تزال) تسيطر على الأجواء في محيط كرة القدم العالمية.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وبعد أن أشار جيورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس، إلى أن ريال مدريد حرم كريستيانو رونالدو من التتويج بالكرة الذهبية خلال الموسم الماضي، انضم فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للسيدة العجوز، إلى قافلة المشككين في أحقية ميسي في التتويج بالكرة الذهبية هذا العام.

مدير يوفنتوس يعلق على تتويج ميسي بالكرة الذهبية السادسة:

وقال باراتيسي في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “من الصعب القول إن الكرة الذهبية سُرقت من رونالدو، هناك أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة لها وزن ثقيل على تلك الجائزة، لأنها (الريال والبارسا) تتمتع بقوة كبيرة”.

وتابع: “نحن نظن أن رونالدو استحق الجائزة العام الحالي، ففي العام الماضي سجل 15 هدفاً بدوري الأبطال (…) لقد قلنا ذلك دائماً، نعتقد جميعاً أن كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، ثم في هذه الجوائز تكون التصنيفات دائماً موضع تساؤل”.

وتابع: “كيليني قال أمراً منطقياً لأن ميسي ورونالدو مثل فيدرير ونادال؛ أن يفوز شخص ثالث بالجائزة غيرهما أمر غريب”.

وحول العلاقة بين رونالدو وساري، قال مدير يوفنتوس: “إنه منزعج بعض الشيء (كريستيانو)، لأنه قادر على المنافسة، ولدية رغبة كبيرة في أن يكون فوق الميدان، إنه يريد دائماً اللعب والفوز بكل شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة