جورجيو كيليني

موقع سبورت 360 – قال جورجيو كيليني أنه توقع انتقال أنتونيو كونتي إلى إنتر ميلان لمنافسة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي ولكنه في نفس الوقت قال أن اليوفي سيكشف عن وجهه الحقيقي بدايةً من العام الجديد.

يهمك أيضاً:

ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

ويحتل اليوفي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن إنتر ميلان بعد تعثره بالتعادل مع ساسوولو مع النيراتزوري على سبال.

وقال جورجيو في حواره لشبكة سكاي سبورت : “إنتر ميلان لم يفاجئني..أعرف كونتي ولاعبيه وتوقعت أن يكونوا كذلك منذ فترة طويلة”.

كيليني يؤكد أن يوفنتوس يحتاج للصبر فقط مع ساري

كيليني من مباراة بارما التي أصيب بها بداية الموسم

كيليني من مباراة بارما التي أصيب بها بداية الموسم

من ناحية أخرى فإن جماهير البيانكونيري غير راضية عن الأداء الذي يقدمه الفريق مع المدرب الجديد ماورتسيو ساري والذي فشل في تقديم كرة قدم مشابهة لتلك التي كان يقدمها كمدرب لنابولي.

وعن ذلك قال المدافع الإيطالي المخضرم : “علينا أن نتحسن ولكن سبق وأن قلت منذ بداية الموسم بأننا سنظهر بالشكل المناسب مع العام الجديد، ورأينا في مباراة إنتر ميلان أفضل أداء لنا ولكننا عانينا بعد ذلك من انخفاض في الدوافع ثم تكبدنا نتيجة ذلك..لم نحقق النتائج المرجوة ولم نكن مقنعين حتى لأنفسنا”.

واصل : “من المهم أن نواصل حصد النقاط حتى عندما لا نلعب جيداً ونحن ندرك أن علينا العمل بشكلٍ قوي للعب وفقاً لطريقة ساري”.

دي ليخت حصل على جائزة أفضل لاعب شاب تحت 21 عاماً "كوبا" في حفل جوائز البالون دور أمس

دي ليخت حصل على جائزة أفضل لاعب شاب تحت 21 عاماً “كوبا” في حفل جوائز البالون دور أمس

ويطير يوفنتوس في الجولة القادمة لمواجهة فريق لاتسيو في الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما، بينما يستضيف إنتر ميلان فريق روما.

وفي النهاية أشاد كيليني بالهولندي دي ليخت المنضم حديثاً هذا الموسم لصفوف الفرق من أياكس : “أنا أتحدث معه كل يوم وهو ذكي ويريد أن يتعلم ويفعل ذلك بسرعة..لقد ولد فقط في عام 1999 وكان عليه أن يفهم طريقة اللعب في إيطاليا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة