موقع سبورت 360 – سلطت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، الضوء على الصفقات التي تشارك فيها نادي يوفنتوس مع نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في الماضي القريب.

يهمك أيضاً:  ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

في الأونة الأخيرة، انضم أدريان رابيو من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر، ثم كان المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قريباً من الانضمام للنادي الباريسي ولكن انتهى به الأمر في تورينو مع البيانكونيري.

ومع ذلك، يمكن أن تتغير الأمور نظراً لحدوث صفقات قليلة بين الناديين في المستقبل القريب، حيث يريد باريس سان جيرمان التعاقد مع ماتيا دي تشيليو الظهير الأيمن لليوفي وهو الخيار المفضل للفريق الفرنسي، ويبدو أن يوفنتوس مستعداً لتركه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

مبابي يدخل دائرة اهتمامات يوفنتوس

وحسب الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يفضل لاعب ما في المقابل، وخيار توماس مونييه هو بالتأكيد خيار مغر، ولكن البيانكونيري يضع عينه على لاعب أخر وهو كيليان مبابي الذي يرفض نادي باريس سان جيرمان التخلي عن خدماته في أي وقت قريب.

ويُخطط باريس سان جيرمان وراء الكواليس، لتمديد عقد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الممتد إلى نهاية يوليو 2022، لكن وعلى ما يبدو أن حماس بطل العالم للتجاوب مع رغبة ناديه لا تزال خجولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة