موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم الأحد، عن صراع قوي للغاية بين ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان، على التعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب ساندرو تونالي نجم نادي بريشيا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

يهمك أيضاً: سيميوني أمام عقدته برشلونة .. سحرة كتالونيا الذين عجز العراب عن إخضاعهم

وكان ساندرو تونالي صاحب الـ19 عاماً قد شارك لأول مرة مع منتخب إيطاليا في مباراة ليشتشتاين بتصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2020، وانتهت المباراة بفوز الآتزوري بخماسية نظيفة، وشارك من الدقيقة 74.

وارتبط اسم ساندرو تونالي بالانتقال للعب في صفوف يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين ابتداءً من الصيف المقبل، خاصةً بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في الفترة الماضية مع فريقه بريشيا.

يوفنتوس يريد ضم تونالي في يناير

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” أن هناك بالفعل محادثات من قبل ناديي إنتر ميلان ويوفنتوس مع رئيس بريشيا ماسيمو سيلينو من أجل حسم التعاقد مع ساندرو تونالي، وعلى الرغم من أن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبرشلونة يراقبون الوضع إلا أنه من المتوقع أن يبقى في إيطاليا مع أحد أفضل الأندية.

وقالت أن يوفنتوس يحاول إغلاق عملية ضمه الآن وتركه في بريشيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ولن يكون مجرد تحويل نقدي بل سيستخدم اليوفي لاعبين شباب في الصفقة، في المقابل ، لدى إنتر مجموعة واسعة من المواهب في أكاديمية شبابهم، وهم على استعداد مرة أخرى لإدراجهم كجزء من صفقة التبادل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة