موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأربعاء، عن كم سيكلف المدرب ماسيمليليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، النادي ، بعد أن قرر الراحة حتى نهاية الموسم الجاري.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

ويقضي ماكس أليجري فترة من الراحة بعد إقالته عقب فترته الناجحة مع يوفنتوس والذي حقق فيها خمسة ألقاب للدوري الإيطالي على التوالي كما صعد معه لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

وارتبط أليجري بخلافة المدرب النرويجي جونار أولي سولشاير وعلى الرغم من ذلك فإن إدارة اليونايتد أكدت أنها مازالت تدعم المدرب النرويجي على الرغم من تدهور النتائج.

أليجري ينتظر مكافأة مالية ضخم من يوفنتوس

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكترون الرسمي، فإن ماسيميليانو أليجري الذي لا يزال يرتبط بعقد مع نادي يوفنتوس الإيطالي بالرغم من إقالته في نهاية الموسم الماضي، ينوي عدم تولي تدريب أي فريق إلا في صيف 2020 وهو ما سيضع البيانكونيري في مأزق لأنهم حينها سيدفعون راتبه لهذا الموسم.

وقالت أن إذا قرر أليجري الراحة حتى نهاية الموسم الجاري، سيتعين على نادي يوفنتوس الإيطالي الدفع له ما يقرب من 7.5 مليون يورو قيمة هذا الموسم لأنه لا يزال يرتبط معهم بعقد، وبالتأكيد ستكون مكافأة عطلة رائعة للمدرب المخضرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة