مبابي

موقع سبورت 360 – أكد ميشيل بلاتيني أنه لن يعود إلى ناديه القديم يوفنتوس والذي حقق معه الكثير من الإنجازات كلاعب..ولكنه نصح النادي الأبيض والأسود بالتوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وتحدث الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مستقبله مع صحيفة توتو سبورت وأشار كذلك إلى كتابه الجديد الذي سيصدر قريباً

واستبعد بلاتيني عودته ليوفنتوس في منصب إداري على رغم من أنه كان أبرز نجوم اليوفي في ثمانينيات القرن الماضي..ولكنه أوضح أنه يطمع في أن يعمل إلى جانب رئيس يوفنتوس أندريا آنييلي في رابطة الأندية الأوروبية.

بلاتيني لن يعود إلى يوفنتوس ولكن ينصحه بمبابي

بلاتيني

بلاتيني

وقال بلاتيني لصحيفة توتو سبورت : “لقد سألوني عن عودتي لليوفي عدة مرات ولكنني أجبت بأنه لا يمكنك أن تعيش نفس قصة الحب مرتين..بالنسبة لي فالعمل مع آنييلي في رابطة الأندية الأوروبية يروق لي”.

استطرد : “كل شىء ممكن.. لديّ علاقة جيدة جداً معه لكنه لم يطلب مني ذلك ولم يتحدث معي عن إقامة بطولة سوبر دوري الأبطال أيضاً”.

وتكلم ميشيل من الجانب الكروي وكانت البداية برأيه حول النجم الأرجنتيني باولو ديبالا فقال : ” إنه يشبه دل بييرو وباجيو أكثر مني..زيدان هو الأكثر قرباً مني على صعيد أسلوب اللعب لأننا كنا أقرب إلى الوسط..ديبالا يتمتع بجودة رائعة وينهي كل شىء بسرعة وبروعة مثل روبيتو باجيو”.

وأنهى بلاتيني حديثه بحث يوفنتوس بالتوقيع مع مبابي نجم باريس سان جيرمان و منتخب فرنسا : ” أنا حقاً أحب نيمار..ثم هناك ذلك الطفل الذي يلعب بجانبه في باريس..مبابي، يمكنه أن يصبح نجماً على مدى 10 سنوات قادمة وأنصح أي نادٍ بالتوقيع معه”.

واختتم حديثه بقوله : “لا أعرف ما إذا كان يوفنتوس قادراً على تحمل نفقة شراءه..ولكن أعتقد أن الأمر سيكون أكثر صعوبة في المستقبل لأن قيمته سوف تزداد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة