موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الأحد، الضوء على البداية الرائعة للمدرب ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي في موسمه الأول مع نادي يوفنتوس.

وعلى الرغم من أن كل شيء سيتم تقييمه من خلال كمية الأواني الفضية في نهاية الموسم ، إلا أن الأرقام تشير إلى أن المدير الحالي لنادي يوفنتوس ماوريسيو ساري يقوم بعمل ممتاز لسلفه ماسيميليانو أليجري.

وأشارت “توتو سبورت” إلى أن يوفنتوس الإيطالي بقيادة ماوريسيو ساري هو النادي الوحيد في القارة العجوز أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي لم يتلقى أي خسارة حتى الآن هذا الموسم، مما أثار إعجاب مشجعي السيدة العجوز.

ساري يفاجئ الجميع في موسمه الأول مع يوفنتوس

وقالت أن ماوريسيو أفضل من أليجري حتى الآن، حيث تعرض ماكس العام الماضي لهزيمة أولى في 7 نوفمبر كانت ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، في حين أن ساري يواجه بالفعل 16 تحدياً دون الخروج بخسارة.

وتابعت أن الأرقام تبتسم أيضاً لماوريسيو ساري في الدفاع، يوفنتوس هو أقوى دفاع في إيطاليا ويحتل المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا، وهي إجابة واضحة لأولئك الذين تخيلوا أن ساري يعاني دفاعياً، وبالإضافة إلى ذلك فهو لا يعرف سوى الفوز على أرضه، 6 فوز في 6 مباريات بالدوري وانتصارين في مباراتين بدوري الأبطال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة