كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

موقع سبورت 360 – قرر كريستيانو رونالدو اجراء محادثات وجهاً لوجه مع مسؤولي نادي يوفنتوس بعد رد الفعل غاضب على استبداله خلال المباراة ضد ميلان التي جرت يوم الأحد الماضي.

واستبدل النجم البرتغالي في الدقيقة الخامسة والخمسين ضد ميلان في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وهو أقرب وقت يخرج به من الملعب خلال 18 شهرًا في يوفنتوس.

وأبدى رونالدو استياءه وهو يغادر الملعب عقب استبداله بطريقة واضحة جداً ، قبل أن يقوم بعد ذلك بالنظر إلى المدرب ماريسيو ساري بشكل يشبه الاستحقار وهو يشتم والدة مدربه.

وزعمت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” أن كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية في مباراة ليتوانيا 6-0 مساء الخميس، سيلتقي مع رؤساء نادي يوفنتوس عندما يعود من الخدمة الدولية.

كريستيانو رونالدو وماوريسيو ساري

كريستيانو رونالدو سيخضع إلى استجواب من مسؤولي يوفنتوس.

ويزعم التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً سيواجه عملية استجواب من المدير الرياضي في يوفنتوس فابيو باراتيتشي ونائب رئيس الفريق بافل نيدفيد بشأن التصرفات التي قام بها.

وسيكون محور الحديث مع لاعب ريال مدريد السابق عما قام به مع المدرب ماوريسيو ساري لحظة استبداله ، والتوجه مباشرة إلى خارج الملعب بعد الاستعاضة عنه للمباراة الثانية على التوالي.

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة