موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الجمعة، عن اهتمام عملاقا دوري الدرجة الأولى الإيطالي إنتر ميلان ويوفنتوس بأربعة لاعبين مشابهين قبل نافذة الانتقالات لشهر يناير.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن كلا من يوفنتوس وإنتر ميلان الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي على التوالي، يحرصان على التعاقد مع لاعب فيورنتينا رفيع المستوى فيديريكو كييزا.

وقالت أنهما يهتمان أيضاً بلاعب خط وسط فريق بريشيا ساندرو تونالي الذي ظهر بمستوى رائع في الموسم الجاري، بالإضافة إلى الجوهرة السويدية ديان كولوسيفسكي لاعب نادي أتالانتا المشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه والمعار إلى بارما.

إنتر ميلان ويوفنتوس يتنافسان على 4 لاعبين في يناير

وتابعت أن اللاعب الأخير الذي يتنافسا يوفنتوس وإنتر ميلان على ضمه، هو النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث أبدى اللاعب رغبته في مغادرة الفريق اللندني.

ومن بين هؤلاء اللاعبين الأربعة، يعتبر كريستيان إريكسن صاحب الـ28 عاماً، هو اللاعب الوحيد الذي يتأكد من مغادرة ناديه لأنه في السنة الأخيرة من عقده مع فريق شمال لندن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة