رونالدو

موقع سبورت 360 – نشر الصحفي الإسباني الشهير أماليو موراتالا مقالاً في صحيفة ماركا الإسبانية يشمت من خلاله بكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بعد الأحداث الأخيرة المثيرة للجدل.

ويعد أماليو من مناصري نادي ريال مدريد الذي لعب به الدون لمدة 9 سنوات وسجل خلالها 450 هدفاً، ويبدو أنه ما زال لم يتقبل تصريحات النجم البرتغالي بعد رحيله عن النادي.

وأثار رونالدو جدلاً واسعاً في مباراة ميلان بعد أن انفجر غضباً بسبب استبداله من قبل المدرب ماوريسيو ساري بحلول الدقيقة 55، والدفع بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل هدف الفوز للسيدة العجوز، حيث ظهر على صاروخ ماديرا أنه منزعج بشدة، وقام بالتوجه إلى غرفة تبديل الملابس بدلاً من الجلوس على دكة البدلاء، كما أن غادر الملعب قبل دقائق من نهاية اللقاء كنوع من التعبير عن غضبه.

أماليو يذكّر رونالدو بتصريحاته عن ريال مدريد

ووجه الصحفي الإسباني انتقادات لاذعة لرونالدو على تصرفه الغير أخلاقي في مباراة ميلان، مشيراً إلى أنه من المفترض أن يكون قدوة للاعبين الشباب والأطفال الذي يتابعون المباراة خلف شاشات التلفاز، وأن لا يقوم بسلوكيات سيئة كهذه.

كما سخر أماليو من تصريحات رونالدو بعد رحيله عن ريال مدريد، عندما وصف فريق يوفنتوس بالعائلة الكبيرة، مستغلاً توتر الأجواء الذي خلقه الدون في الساعات الماضية.

وكان رونالدو قد صرح في عام 2018 “يوفنتوس فريق موحد، ومتواضع، والجميع يريد الفوز، إذا لم يسجل ديالا أو مامندزوكيتش سيكونوا سعداء”. وأضاف في تصريح آخر “في ريال مدريد هم أيضاً متواضعون، لكن يبدو لي أن لاعبي يوفنتوس أكثر تواضعاً، الأمر مختلف تماماً عما كان عليه الحال في مدريد، فهنا يوجد عائلة بالفعل”.

ووجه أماليو سؤالاً مهماً لرونالدو “إذا كنت تشعر بالقرب من هذه العائلة، فلماذا تتصرف بهذا الشكل”. ثم أسترسل “التواضع يجب أن يتحلى به الجميع، وكلما كان اللاعب صاحب قيمة اكبر، كان هناك أشخاص يعتبرونه قدوة لهم”.

واستعرض الصحفي المدريدي أرقام رونالدو المتواضعة في يوفنتوس، مشيراً إلى أنه لم يسجل سوى 34 هدفاً وصنع 12 آخرين، مشيراً إلى أنها أرقام سيئة مقارنة بأرقامه مع ريال مدريد، لاسيما وأن كريم بنزيما يتفوق عليه، فقد أحرز الأخير 41 هدفاً وقدم 13 تمريرة حاسمة في هذه المدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة