موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن تغيير نادي يوفنتوس بقيادة المدرب ماوريسيو ساري، موقفهم بشأن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي كان قريباً من المغادرة في الصيف.

وكان ديبالا مرشحاً للخروج من يوفنتوس والانتقال إلى مانشستر يونايتد طوال فترة سوق الانتقالات ولكن للاعب قام بالمماطلة وكانت رغبته من الأساس البقاء مع صفوف البيانكونيري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن باولو ديبالا الذي كان على بعد خطوة من مغادرة نادي يوفنتوس الإيطالي إلى توتنهام هوتسبير أو مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة، أصبح الآن أحد أهم اللاعبين في خطط المدرب ماوريسيو ساري.

يوفنتوس ينوي تجديد عقد ديبالا

وقالت أن علاوة على ذلك، بدأ نادي يوفنتوس الاتصالات مع ممثلي النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لمناقشة إمكانية تجديد عقده، ومع ذلك، لن يكون التفاوض سهلاً بعد الصراع القوي بين الطرفين في نافذة الانتقالات الماضية.

الجدير بالذكر أن عقد الأرجنتيني باولو ديبالا سينتهي مع فريقه يوفنتوس صيف عام 2022، وشارك مع السيدة العجوز في معظم مباريات هذا الموسم ببطولة الدوري الإيطالي ما بين أساسي واحتياطي أبرزهم لقاء إنتر ميلان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة