موقع سبورت 360- نجح الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس، في ضمان النقاط الثلاثة للبيانكونيري في مواجهة ضيفه أيه سي ميلان، في إطار الجولة 12 من الدوري الإيطالي، بعد الهدف الذي أحرزه في الدقائق الأخيرة للمُباراة التي استضافها ستاد أليانز في تورينو.

ديبالا نجم يوفنتوس : ميلان يظل ميلان حتى لو ساء الأداء

وقال ديبالا، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا بعد المُباراة، :”كان مهماً الفوز للجميع بغض النظر عن هوية مُحرز الهدف، لم يكن هذا هو أفضل أداء لنا، ولكن علينا أن نفوز بأي أداء لتحقيق هدفنا الرئيسي وهو الدوري”.

وتابع اللاعب الأرجنتيني حديثه بالقول :”ميلان لم يبدأ الموسم بشكل مثالي، ولكنه يظل ميلان، إنه فريق رائع بلاعبين ذوي جودة يُمكنهم أن يُسببوا المشاكل لمُنافسيهم”، وأشاد ديبالا بأداء حارس مرمى فريقه تشيزني خلال اللقاء.

وعن الهدف الرائع الذي سجله في ميلان، قال ديبالا :”تسجيلي بقدمي اليُمنى غير متوقع، كان لزاماً أن أسدد بقدمي اليمني، ولحسن الحظ سارت الأمور بشكل جيد”.

ويتصدر اليوفي جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من أصل 12 مُباراة خاضها حتى الآن، ويُلاحقه نادي إنترميلان بفارق نقطة وحيدة في المركز الثاني، ويبدو التنافس قد انحصر بينهما هذا الموسم، فأصحاب المركز الثالث لاتسيو و الرابع كالياري يمتلكان 24 نقطة فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة