ديبالا و كوستا

موقع سبورت 360 – واصل يوفنتوس على الفور تدريباته بعد عودته من موسكو بالانتصار على لوكوموتيف موسكو وذلك استعداداً لمواجهة ميلان في الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

ويبدو أن اليوفي لا يرى أي نتيجة مقبولة في المباراة القادمة سوى الانتصار وسيسعى لاستغلال حالة ميلان الجريح الذي يحتل المرتبة الحادية عشر على صعيد جدول الترتيب.

وعاد الفريق البيانكونيري للتدريبات صباح أمس وسيتدرب مجدداً صباح اليوم ليكون في أتم جاهزية بعد الفوز الدرامي على لوكوموتيف والذي جعله يضمن بطاقة التأهل لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

هجوم يوفنتوس لاتيني بالكامل في غياب كريستيانو رونالدو

دخول ديبالا و خروج رونالدو

دخول ديبالا و خروج رونالدو

وستتجه كل الأعين نحو اثنين من اللاعبين لتحديد إمكانية إشراكهما في القمة الإيطالية المنتظرة مساء الأحد وهما كريستيانو رونالدو وماتييس دي ليخت.

فالأول تم استبداله قبل عشر دقائق من نهاية المباراة الماضية بسبب شعوره بالإجهاد البدني..أما المدافع الهولندي فلم يشارك في المباراة الأخيرة بسبب مشكلة في الكاحل الأيسر وسيتم تقييم حالته والوقوف على إمكانية مشاركته.

ومن المتوقع أن يقوم ماورتسيو ساري مدرب الفريق الأبيض والأسود ببعض التغييرات حيث أنه في حالة تأكد غياب كريستيانو فسيدفع بالثلاثي اللاتيني دوجلاس كوستا وديبالا وهيجواين في خط المقدمة.

وأشارت شبكة توتو ميركاتو إلى رغبة ساري في إعطاء الفرصة لدانييلي روجاني مرة أخرى للبدء أساسياً في خط الدفاع ولكن هذه المرة سيكون بجانب المدافع التركي ديميرال الذي كان بعيداً عن المشاركة منذ فترة.

أما فيما يتعلق بخط الوسط فمن المتوقع أن يدفع بإيمري تشان وماتويدي إلى جانب بيانيتش ومن الواضح أن مدرب اليوفي يحاول إعطاء الفرصة للجميع للتعبير عن ذاتهم قبل بداية فترة التوقف الدولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة