موقع سبورت 360- هزم فريق يوفنتوس الإيطالي مُضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة يوفنتوس اليوم ضد لوكوموتيف موسكو 

وفاز اليوفي على مضيفه لوكوموتيف على ملعبه في موسكو بهدفين لهدف، افتتح الويلزي أرون رامسي التسجيل للبيانكونيري في الدقيقة 3، بعد متابعته لكرة رونالدو التي سددها من ركلة حرة سقطت من يد الحارس ليُتابعها رامسي سهلة في المرمى، وتعادل لأصحاب الأرض أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 12، قبل أن يتمكن البرازيلي دوجلاس كوستا في إحراز هدف الفوز لبطل إيطاليا في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر يوفنتوس صدارة مجموعته بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 10، فيما يحتل أتليتكو مدريد الإسباني المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وتنتظره مباراة هامة مع ليفركوزن الألماني بعد قليل.

مكاسب اليوفي من اللقاء لم تتوقف عند النقاط الثلاث وحسب، بل نجح الفريق في الوصول للهدف رقم 300 في تاريخه الأوروبي الذي سُجل باسم الويلزي رامسي الذي أصبح أول بريطاني يُسجل للبيانكونيري في المسابقات الأوروبية، رقم يوفي التاريخي يجعل منه خامس فريق في أوروبا يصل لهذا الإنجاز، و الفريق الأول في إيطاليا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة