دانييلي روجاني

موقع سبورت 360- عاد الظهير البرازيلي العائد من الإصابة دانيلو للبداية من الدقيقة الأولى مع يوفنتوس وذلك بعد أن أعلن المدرب ماورتسيو ساري تشكيلته للقاء لوكوموتيف موسكو في العاصمة الروسية والذي سيبدأ بعد أقل من ساعة.

وشهدت تشكيلة الفريق الأبيض والأسود في المواجهة الرابعة له في دوري الأبطال مشاركة الويلزي آرون رامسي منذ البداية خلف المهاجمين كريستيانو رونالدو و جونزالو هيجواين.

كما سيتم الدفع مرة أخرى بقلب الدفاع الإيطالي دانييلي روجاني بدلاً من ماتييس دي ليخت الغائب عن تلك المواجهة، وكذلك سيبدأ أليكس ساندرو على الرواق الدفاعي الأيسر

ساري يُعيد الثقة لأدريان رابيو و روجاني

أدريان رابيو

أدريان رابيو

كما قرر مدرب يوفنتوس أن يُعطي لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو الفرصة من جديد لمجاورة بيانيتش و سامي خضيرة في وسط الملعب.

ويحتاج يوفنتوس للانتصار في تلك المباراة لضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث يحتل اليوفي المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق 4 نقاط عن لوكوموتيف صاحب المركز الثالث و 7 نقاط عن ليفركوزن صاحب المركز الأخير.

تشكيلة يوفنتوس 4/3/1/2 : تشيزني – دانيلو – بونوتشي – روجاني – أليكس ساندرو – خضيرة – بيانيتش – رابيو – رامسي – كريستيانو رونالدو – هيجواين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة