هيجواين

موقع سبورت 360 – ينافس المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين على المشاركة منذ بداية المباريات مع يوفنتوس هذا الموسم في ظل منافسته المستمرة مع مواطنه باولو ديبالا.

وعلى الرغم من قيمة ديبالا الكبيرة في نادي السيدة العجوز إلا أن أداء هيجواين المتطور منذ بداية الموسم يضع ماورتسيو ساري في حرج من اختيار الاسم الأساسي لمزاملة كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

وسجل اللاعب المُلقب بـ “البيبيتا” حتى الآن ثلاثة أهداف وصنع هدفاً في 9 مباريات شارك بها مع البيانكونيري في جميع البطولات.

رقم خاص بهيجواين مع يوفنتوس يجعله مُفضلاً على ديبالا

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت إحصائية هذا الصباح تؤكد أن تواجد هيجواين كأساسي يجلب الهدوء لفريق اليوفي.

ففي خلال 20 مباراة سجل فيها هيجواين مع يوفنتوس في دوري الأبطال لم يتلق الفريق فيها أي خسارة، وكانت تنتهي إما بالفوز أو التعادل.

وخلال هذه المباريات التي نجح فيها جونزالو في هز الشباك حقق اليوفي 16 انتصاراً وتعادل في 4 مناسبات فقط.

ولذلك فإن ماورتسيو ساري الذي تجمعه علاقة جيدة بهيجواين منذ أن كان مدربه في نابولي لا يريد خسران لاعباً يملك هذه الخبرات في المسابقة الأوروبية.

ويلتقي حامل لقب الدوري الإيطالي مساء اليوم بفريق لوكوموتيف موسكو الروسي في دور المجموعات بدوري الأبطال بعد أن حقق 4 نقاط في أول جولتين بالتعادل مع أتلتيكو مدريد والفوز على باير ليفركوزن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قبل مباراة يوفنتوس القادمة .. تاريخ لقاءات اليوفي أمام لوكوموتيف موسكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق يوفنتوس

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي مساء غد الثلاثاء منافسه لوكوموتيف موسكو الروسي على ملعب “يوفي ستاديوم”، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب مجموعته الرابعة مناصفةً مع أتلتيكو مدريد الإسباني برصيد أربع نقاط، بينما يتواجد لوكوموتيف موسكو بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

قبل مباراة يوفنتوس القادمة أمام لوكوموتيف موسكو، لم يسبق وأن ألتقى الفريقان بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكنهما واجها بعضهما البعض في بطولة “كأس اليويفا” المعروفة حالياً بـ”الدوري الأوروبي”.

يوفنتوس واجه لوكوموتيف موسكو مرتين من قبل في “كأس اليويفا” بالدور الأول موسم 1993/1994، وتأهل البيانكونيري للدور المقبل، إثر فوزه في لقائي الذهاب والإياب بنفس النتيجة 2/0، ليتأهل اليوفي بمجموع اللقائين 4/0.

التاريخ يرجح كفة يوفنتوس في مباراته القادمة ضد لوكوموتيف موسكو

الأرقام السابقة لفريق يوفنتوس أمام الفرق الروسية، تؤكد ترجيح كفة اليوفي في مباراة الغد أمام لوكوموتيف موسكو، حيث لم يتعرض البيانكونيري للخسارة أمام أي فريق روسي من قبل، بانتصاره خمس مرات، وتعادله في لقاء وحيد.

وعلى الجانب الآخر، لوكوموتيف موسكو لم يحالفه الحظ في الفوز على أي فريق إيطالي في إيطاليا، بخسارته ثلاث مرات، وتعادله في مثلهم، لذلك فالطريق ممهد لفوز سهل لليوفي على ملعبه مساء غد الثلاثاء.

الأكثر مشاهدة

رونالدو

موقع سبورت 360 – يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لخوض مباراته الثالثة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وذلك عندما يحل فريق لوكوموتيف موسكو الروسي ضيفاً على ملعب “أليانز ستاديو” يوم غد الأحد.

وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا المسابقة المفضلة لدى صاروخ ماديرا، فهو أكثر من سجل بها على مر التاريخ برصيد 127 هدفاً، وأكثر من صنع أهداف أيضاً بـ44 تمريرة حاسمة، عدا عن أنه أكثر من توج باللقب في النظام الحديث بواقع 5 مرات.

ولم يسجل رونالدو سوى هدف وحيد في اول جولتين، ويتطلع لزيادة غلته التهديفية في مباراة لوكوموتيف غداً، فهو يبحث عن التتويج بلقب الهداف بعد أن خسره لمصلحة غريمه التقليدي ليونيل ميسي في الموسم المنصرم.

كل ما فعله رونالدو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

يملك رونالدو سجلاً تهديفياً جيداً في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات خلال مسيرته، وذلك رغم أنها أقل الجولات التي يسجل بها أهداف، وتعد الجولة الثانية هي المفضلة بالنسبة له.

رونالدو خاض 14 مباراة بالجولة الثالثة بقميص مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، بمعدل 0.6 هدف في المباراة الواحدة، لكن المميز في الامر أنه صنع 5 أهداف آخرين، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 13 هدفاً.

ولم يتمكن رونالدو من تسجيل أكثر من هدف بالجولة الثالثة سوى في مناسبة واحدة فقط، ولأجل الصدفة، حدث ذلك عام 2013 ضد فريقه الحالي يوفنتوس، حيث أحرز هدفين في مباراة الذهاب بمرحلة المجموعات، وقاد ريال مدريد للفوز (2-1).

الأكثر مشاهدة