رونالدو

موقع سبورت 360 – يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لخوض مباراته الثالثة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وذلك عندما يحل فريق لوكوموتيف موسكو الروسي ضيفاً على ملعب “أليانز ستاديو” يوم غد الأحد.

وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا المسابقة المفضلة لدى صاروخ ماديرا، فهو أكثر من سجل بها على مر التاريخ برصيد 127 هدفاً، وأكثر من صنع أهداف أيضاً بـ44 تمريرة حاسمة، عدا عن أنه أكثر من توج باللقب في النظام الحديث بواقع 5 مرات.

ولم يسجل رونالدو سوى هدف وحيد في اول جولتين، ويتطلع لزيادة غلته التهديفية في مباراة لوكوموتيف غداً، فهو يبحث عن التتويج بلقب الهداف بعد أن خسره لمصلحة غريمه التقليدي ليونيل ميسي في الموسم المنصرم.

كل ما فعله رونالدو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

يملك رونالدو سجلاً تهديفياً جيداً في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات خلال مسيرته، وذلك رغم أنها أقل الجولات التي يسجل بها أهداف، وتعد الجولة الثانية هي المفضلة بالنسبة له.

رونالدو خاض 14 مباراة بالجولة الثالثة بقميص مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، بمعدل 0.6 هدف في المباراة الواحدة، لكن المميز في الامر أنه صنع 5 أهداف آخرين، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 13 هدفاً.

ولم يتمكن رونالدو من تسجيل أكثر من هدف بالجولة الثالثة سوى في مناسبة واحدة فقط، ولأجل الصدفة، حدث ذلك عام 2013 ضد فريقه الحالي يوفنتوس، حيث أحرز هدفين في مباراة الذهاب بمرحلة المجموعات، وقاد ريال مدريد للفوز (2-1).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة