ماروتسيو ساري

موقع سبورت 360 – على الرغم من فوز يوفنتوس على بولونيا في أحد أصعب المباريات للفريق الأبيض والأسود منذ بداية الموسم الجديد للدوري الإيطالي إلا أن المدرب ماورتسيو ساري لم يكن سعيداً تماماً.

حيث يرى مدرب فريق السيدة العجوز أن الفريق وقع في بعض الأخطاء الكبيرة في نهاية المباراة كادت تتسبب في تعادل بولونيا وفقدان نقطتين.

واحتاج يوفنتوس لهدفي كريستيانو رونالدو وميراليم بيانيتش للتغلب على فريق بولونيا الذي هدد مرمى أصحاب الأرض في أكثر من مرة في الشوط الثاني وكاد المهاجم الباراجوياني سانتاندير أن يُعادل النتيجة للروسوبلو بعد مقصية رائعة تصدى لها جيانلويجي بوفون.

ساري يريد تصحيح أخطاء لاعبي يوفنتوس الذهنية

قال المدرب التوسكاني في تحليله للمباراة لقناة يوفنتوس الرسمية : “لقد قلت للاعبين أنه ليس علينا أن نسيطر على المباريات وأن نحاول فقط التمرير ومداورة الكرة بينما لدينا فرص لإضافة الأهداف..فإذا فعلنا ذلك فإننا نخاطر بأنفسنا أمام مثل هذه اللحظات الصعبة”.

بيرنارديسكي

بيرنارديسكي

استطرد ماورتسيو ساري : “يسعدني أن الفريق أصبح يلعب الكرة بوتيرة أسرع ولكن لا أعرف إذا ما كنّا قد شعرنا بالتعب في نهاية اللقاء..كنا سيئين في آخر 5 دقائق وكنا نفقد الكرة بسهولة وكانت لدينا ثلاثة أو أربعة أخطاء فظيعة على المستوى الفني والتركيز الذهني والعقلي.. ويجب أن نعمل على تصحيح ذلك..أريد أن يعلم اللاعبين أننا نحتفظ بالكرة لسببٍ ما وهو رغبتنا في مهاجمة الخصم وليس لمجرد الاحتفاظ بها وإلا سنكون عُرضة لمواقف أشد صعوبة”.

بينما حلل أداء صانع الألعاب بيرنارديسكي بقوله : “إنه نشيط ولذا فإن العودة للدفاع يناسبه كثيراً وهو دور هام يجعل الثنائي الهجومي يعملان بشكلٍ أقل ولا يعودان كثيراً ولكنني أراه أنه أقل فاعلية فيما يتعلق بالجانب الهجومي فقد افتقد للحدة الكافية على المنافس”.

اختتم مدرب اليوفي حديثه بقوله : “أجمل شىء في تلك الأمسية أنني سمعت بعض اللاعبين وهم يقولون لي أنهم استمتعوا على أرضية الميدان”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة