كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – يستعد يوفنتوس لخوض مباراته الثالثة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق لوكوموتيف موسكو الروسي يوم الثلاثاء القادم على ملعب “أليانز ستاديو”.

وتعوّل جماهير يوفنتوس على كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق نحو الفوز، لاسيما وأن بطولة دوري أبطال أوروبا هي المفضلة له، ويتربع على صدارة الهدافين التاريخيين بها برصيد 127 هدفاً سجلهم بقميص مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

تاريخ رونالدو مع الفرق الروسية في دوري الأبطال

صاروخ ماديرا ليس معتاداً على مواجهة الفرق الروسية، حيث لم يخض في مسيرته سوى مباراتين فقط ضد سيسكا موسكو، وحدث ذلك في موسم 2011-2012 في دور ثمن النهائي عندما كان لاعباً في صفوف الريال.

وتمكن رونالدو من التسجل في مباراتي الذهاب والعودة، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في لقاء الإياب الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وكان قد أحرز ثنائية في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو، وقاد ريال مدريد للفوز برباعية مقابل هدف، والعبور إلى ثمن النهائي.

ولم يسجل رونالدو سوى هدف واحد فقط في دوري الأبطال هذا الموسم، ومنذ انتقاله إلى يوفنتوس، سجل 7 أهداف، وهذا أقل بكثير من معدله المعتادة مع ريال مدريد الذي كان يبلغ 12 هدفاً في الموسم الواحد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة