ماوريسيو ساري و كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي تشكيلة فريقه لمواجهة بولونيا مساء اليوم السبت في ملعب يوفنتوس أرينا.

و يستضيف فريق السيدة العجوز نظيره بولونيا لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، على أمل حصد النقاط الثلاث لمواصلة تصدر جدول الترتيب.

و يدخل رجال ساري المباراة و في رصيدهم من النقاط 19 نقطة في صدارة جدول الترتيب بعد الفوز في الجولة الماضية على إنتر ميلان و خطف الصدارة منه.

أما بولونيا فلديه في جعبته تسع نقاط يحتل بهم المرتبة العاشرة في جدول ترتيب السكوديتو.

ساري يختار تشكيلة يوفنتوس لمواجهة بولونيا رسمياً

و يعود البرازيلي دانيلو من جديد ليكون ضمن خيارات ساري بعدما استدعاه المدرب لقائمة المباراة إثر تعافيه التام من الإصابة التي ضربته مؤخراً و حرمته من التواجد في مباريات البيانكونيري.

و قرر ساري خوض المباراة بتشكيلة مكون من :

في خانة حارس المرمى : جيانلويجي بوفون.

في الخط الخلفي : ماتياس دي ليخت ، ليوناردو بونوتشي ، خوان كواداردو و أليكس ساندرو.

في وسط الميدان : ميرالم بيانيتش ، سامي خضيرة و أدريان رابيو.

و في خط الهجوم : فيديريكو بيرنارديسكي ، جونزالو هيجوايين و كريستيانو رونالدو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب المخضرم ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي بولونيا، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ببطولة الدوري الإيطالي.

ويستعد نادي يوفنتوس لمواجهة نظيره بولونيا مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب أليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

وشهدت قائمة يوفنتوس لمواجهة بولونيا والتي نشرت على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مواصلة المدرب ماوريسيو ساري تهميش الثنائي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والويلزي أرون رامسي باستبعادهما، حيث يعانان اللاعبان من قلة المشاركات منذ وصول مدرب تشيلسي السابق.

ساري يستدعي إيمري تشان لمواجهة بولونيا

وفي المقابل تم استدعاء الألماني إيمري تشان الذي يعاني هو الأخر من قلة المشاركة تحت قيادة ماوريسيو ساري، بالإضافة إلى ظهور البرازيلي دانيلو دا سيلفا بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها.

قائمة يوفنتوس لمواجهة بولونيا:

حراسة المرمى: تشيزني – بوفون

الدفاع: دي ليخت – دانيلو – بونوتشي – أليكس ساندرو – روجاني – ديميرال

الوسط: بيانيتش – خضيرة – ماتويدي – إيمري تشان – بينتاكور – رابيو

الهجوم: رونالدو – ديبالا – هيجواين – بيرنارديسكي – كوادرادو

الأكثر مشاهدة

ساري

موقع سبورت 360 – أكد مدرب فريق يوفنتوس ماورتسيو ساري أنه قادر على التعايش مع المشككين في قدراته كمدرب للفريق البيانكونيري كما أعلن بعض الأنباء الطيبة عن فريقه قبل مواجهة بولونيا مساء اليوم.

وتعرض ساري للكثير من الانتقادات والشكوك حول مدى قدرته على تدريب فريق بحجم يوفنتوس نظراً لأنه لم يقم من قبل بتدريب فريق متعود على تحقيق البطولات على مدار تاريخه وفي كل موسم.

ولم يخسر اليوفي تحت قيادة مدرب نابولي السابق بعد 9 مباريات رسمية في كل البطولات..كما استعاد اليوفي الصدارة في الدوري الإيطالي بعد فوزه على إنتر ميلان قبل أسبوعين.

ساري يحذر من خطورة التوقف الدولي على لاعبي يوفنتوس

قال المدير الفني التوسكاني في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة بولونيا : “آمل أن يتواجد ميهايلوفيتش على مقعد بولونيا الفني..سيكون من دواعي سروري أن ألتقي به، لقد أعجبني ما يقوم به مع بولونيا حتى الآن وإذا ما نظرت للأرقام ستجد أنهم من أكثر الفرق قدرة على استعادة الكرات وعلى التسديد البعيد كما أنهم لم يتلقوا الكثير من التسديدات على مرماهم وهذا يعني أنهم فريق خطير للغاية”.

وعاد ساري للحديث عن انتصار اليوفي ضد إنتر ميلان بقوله : “ما حدث في تلك المباراة لم يعد مهماً الآن..أريد أن أرى لاعبي فريقي مركزين فقط على المباراة الصعبة التي أمامنا وخاصة أن المباريات بعد فترة التوقف الدولي تكون صعبة وخطيرة دائماً”.

وعن الشكوك التي لاحقته منذ تدريبه لفريق السيدة العجوز قال : “لا أعرف إذا ما كنت مباراة إنتر ميلان قد غيرت رأي أي شخص بي أم لا..ولكني عشت دائماً مع الشكوك ولا أمانع من وجودها”.

أخبار سعيدة ليوفنتوس .. وساري يؤكد على مركز كوادرادو

خوان كوادرادو

خوان كوادرادو

وزف ساري بعض الأنباء السعيدة بالنسبة لجماهير فريقه : “خلال هذا الأسبوع استعدنا دانيلو و آرون رامسي..أما فيما يخص دوجلاس كوستا ودي شيليو فهناك بعض الأنباء المريحة عنهما من الطاقم الطبي ولكنهما ما زالا يتدربان على انفراد..أعتقد أن الفريق سيكون جاهد لأي طريقة لعب من الآن..نحن نقوم بعمل جيد على الصعيد الخططي حتى ولو لم نصل لدرجة الامتياز..ولكننا نختار الخطة على أساس اللاعبين المتوفرين”.

واصل حديثه قائلاً : “فيما يخص هيجواين وديبالا فأعتقد أنهما جاهزين لمباراة بولونيا..ماتويدي لاعب مفيد لنا للغاية على أرضية الميدان ولديه ديناميكية وقدرات بدنية قوية..وهو يعرف كيف يجعل نفسه متاحاً لزملائه في الميدان”.

كما تطرق ساري لمركز خوان كوادرادو وذلك بعد عودة البرازيلي دانيلو للفريق : “حتى بعد عودة دانيلو سأستمر في توظيف كوادرادو كمدافع أيمن فهو لديه الإمكانيات اللازمة للعب في هذا المركز..روجاني؟ أعرفه جيداً.. وأحد أهداف هذا الموسم هو إعادته إلى الفريق..ماريو ماندزوكيتش؟ إنه لا يتدرب معنا بسبب اتفاق بينه وبين النادي..أنا منفتح على جميع الاحتمالات في حال تغير أي شىء”.

الأكثر مشاهدة