ساري

موقع سبورت 360 – أكد مدرب فريق يوفنتوس ماورتسيو ساري أنه قادر على التعايش مع المشككين في قدراته كمدرب للفريق البيانكونيري كما أعلن بعض الأنباء الطيبة عن فريقه قبل مواجهة بولونيا مساء اليوم.

وتعرض ساري للكثير من الانتقادات والشكوك حول مدى قدرته على تدريب فريق بحجم يوفنتوس نظراً لأنه لم يقم من قبل بتدريب فريق متعود على تحقيق البطولات على مدار تاريخه وفي كل موسم.

ولم يخسر اليوفي تحت قيادة مدرب نابولي السابق بعد 9 مباريات رسمية في كل البطولات..كما استعاد اليوفي الصدارة في الدوري الإيطالي بعد فوزه على إنتر ميلان قبل أسبوعين.

ساري يحذر من خطورة التوقف الدولي على لاعبي يوفنتوس

قال المدير الفني التوسكاني في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة بولونيا : “آمل أن يتواجد ميهايلوفيتش على مقعد بولونيا الفني..سيكون من دواعي سروري أن ألتقي به، لقد أعجبني ما يقوم به مع بولونيا حتى الآن وإذا ما نظرت للأرقام ستجد أنهم من أكثر الفرق قدرة على استعادة الكرات وعلى التسديد البعيد كما أنهم لم يتلقوا الكثير من التسديدات على مرماهم وهذا يعني أنهم فريق خطير للغاية”.

وعاد ساري للحديث عن انتصار اليوفي ضد إنتر ميلان بقوله : “ما حدث في تلك المباراة لم يعد مهماً الآن..أريد أن أرى لاعبي فريقي مركزين فقط على المباراة الصعبة التي أمامنا وخاصة أن المباريات بعد فترة التوقف الدولي تكون صعبة وخطيرة دائماً”.

وعن الشكوك التي لاحقته منذ تدريبه لفريق السيدة العجوز قال : “لا أعرف إذا ما كنت مباراة إنتر ميلان قد غيرت رأي أي شخص بي أم لا..ولكني عشت دائماً مع الشكوك ولا أمانع من وجودها”.

أخبار سعيدة ليوفنتوس .. وساري يؤكد على مركز كوادرادو

خوان كوادرادو

خوان كوادرادو

وزف ساري بعض الأنباء السعيدة بالنسبة لجماهير فريقه : “خلال هذا الأسبوع استعدنا دانيلو و آرون رامسي..أما فيما يخص دوجلاس كوستا ودي شيليو فهناك بعض الأنباء المريحة عنهما من الطاقم الطبي ولكنهما ما زالا يتدربان على انفراد..أعتقد أن الفريق سيكون جاهد لأي طريقة لعب من الآن..نحن نقوم بعمل جيد على الصعيد الخططي حتى ولو لم نصل لدرجة الامتياز..ولكننا نختار الخطة على أساس اللاعبين المتوفرين”.

واصل حديثه قائلاً : “فيما يخص هيجواين وديبالا فأعتقد أنهما جاهزين لمباراة بولونيا..ماتويدي لاعب مفيد لنا للغاية على أرضية الميدان ولديه ديناميكية وقدرات بدنية قوية..وهو يعرف كيف يجعل نفسه متاحاً لزملائه في الميدان”.

كما تطرق ساري لمركز خوان كوادرادو وذلك بعد عودة البرازيلي دانيلو للفريق : “حتى بعد عودة دانيلو سأستمر في توظيف كوادرادو كمدافع أيمن فهو لديه الإمكانيات اللازمة للعب في هذا المركز..روجاني؟ أعرفه جيداً.. وأحد أهداف هذا الموسم هو إعادته إلى الفريق..ماريو ماندزوكيتش؟ إنه لا يتدرب معنا بسبب اتفاق بينه وبين النادي..أنا منفتح على جميع الاحتمالات في حال تغير أي شىء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360- يستضيف يوفنتوس منافسه بولونيا مساء اليوم السبت في “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.

تنطلق المباراة في الساعة (22:45 بتوقيت الإمارات)، و(21:45 بتوقيت السعودية)، و(20:45 بتوقيت القاهرة)، و(18:45 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD4، بتعليق صوتي رؤوف خليف.

يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة بعد لعب 7 جولات، ويلاحقه إنترميلان بفارق نقطة في المرتبة الثانية، ويأتي فريق بولونيا في المركز الـ11 برصيد 9 نقاقط.

جاءت تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام بولونيا كالتالي :

حراسة المرمى : تشيزني

خط الدفاع : كوادرادو، أليكس ساندرو، دي ليخت، بونوتشي

خط الوسط : بيانيتش، سامي خضيرة، بلايس ماتويدي

خط الهجوم : بيرنانديسكي، كريستيانو رونالدو، جونزالو هيجواين

مقارنة بين سجل مباريات يوفنتوس وبولونيا

ويدخل يوفنتوس المباراة وهو متسلح بسجله الرائع آخر 5 مباريات، حيث لم تعرف السيدة العجوز طعم الخسارة أو التعادل خلالهم، وفاز بجميع المباريات الأخيرة.

بينما يأتي بولونيا إلى ملعب أرينا في مدينة تورينو وهو في حالة انهيار كاملة، حيث لم يعرف طعم الفوز في آخر 5 مباريات له، بثلاث تعادلات وهزيمتين.

الأكثر مشاهدة

مقارنة بين سجل مباريات يوفنتوس وبولونيا قبل مباراة اليوم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- تعود الحياة مرة أخرى اليوم السبت إلى كرة القدم من جديد على مستوى الأندية بعد عطلة دولية دامت لمدة أسبوعين بسبب التوقف الدولي وأجندة الفيفا الخاصة بشهر أكتوبر.

ويشهد اليوم السبت عودة مباريات الدوري الإيطالي من جديد، المسابقة التي عاد بطلها أخر 8 مرات يوفنتوس لتصدر جدول الترتيب قبل التوقف الدولي، بعد فوزه على إنتر ميلان في ديربي وقمة إيطاليا.

ويستضيف فريق يوفنتوس في مباراة اليوم نظيره بولونيا، حيث تستهدف كتيبة المدرب ماورتسيو ساري الاستمرار في الصدراة ومواصلة الانتصارات والبداية القوية هذا الموسم.

يوفنتوس وسجل ناري ضد بولونيا المنهار قبل مباراة اليوم

ويدخل يوفنتوس المباراة وهو متسلح بسجله الرائع آخر 5 مباريات، حيث لم تعرف السيدة العجوز طعم الخسارة أو التعادل خلالهم، وفازبجميع المباريات الأخيرة.

بينما يأتي بولونيا إلى ملعب أرينا في مدينة تورينو وهو في حالة انهيار كاملة، حيث لم يعرف طعم الفوز في آخر 5 مباريات له، بثلاثتعادلات وهزيمتين.

الأكثر مشاهدة