الحارس البولندي تشيزني

موقع سبورت 360 – ذكر موقع “جول” بنسخته العالمية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى لتجديد عقد حارسه البولندي تشيزني، لتفويت الفرصة على مانشستر يونايتد الإنجليزي المهتم بالتعاقد معه.

وانتقل تشيزني صاحب 29 عاماً لفريق يوفنتوس صيف عام 2017، قادماً من آرسنال الإنجليزي بمبلغ 14 مليون يورو.

وبعد رحيل جيانلويجي بوفون الأول عن اليوفي، أصبح تشيزني الحارس الأول في البيانكونيري، وحتى مع عودة العملاق الإيطالي، ما زال تشيزني يشارك كأساسي.

يوفنتوس يمنع اليونايتد من خطف تشيزني

وسينتهي عقد تشيزني مع فريقه الإيطالي يوفنتوس صيف عام 2021، لذلك أصبح مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة منها مانشستر يونايتد.

وأضاف الموقع أن مانشستر يونايتد مهتم بشدة بالتعاقد مع تشيزني، وسط الأنباء التي تشير لإمكانية رحيل الحارس الإسباني دافيد دي خيا، بعد الأداء السيئ الذي يظهر عليه الشياطين الحمر هذا الموسم، ووسط اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

وأكمل الموقع أن يوفنتوس أصبح يخشى من إمكانية رحيل تشيزني في الصيف، لذلك بدأت الإدارة في التفاوض معه على تجديد وتحسين عقده مع اليوفي.

ومن المقرر أن يجتمع فابيو باراتيتيشي المدير الرياضي لليوفي مع الحارس البولندي تشيزني من أجل إقناعه بتجديد عقده حتى صيف عام 2024.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن فابيو باراتيك المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، لن يستسلم بشأن التعاقد مع المدافع البلجيكي توماس مونييه الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف مجاناً.

وينتهي عقد المدافع البلجيكي توماس مونييه مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في صيف عام 2020، ولا ينوي الظهير الأيمن السابق لنادي كلوب بروج في تجديده، حيث يريد الذهاب إلى نادِ أخر للحصول على فرصة كاملة.

واعترف الدولي البلجيكي توماس مونييه الذي يبلغ من العمر 27 عاماً برغبته في مغادرة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في عدة مناسبات، وذلك بعد خروجه نهائياً من حسابات مدربه الألماني توماس توخيل.

يوفنتوس يواجه صعوبات في التعاقد مع مونييه

ووفقاً للشبكة الإيطالية، فإن توماس مونييه فرصة حقيقية لنادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك لأن الظهير الأيسر البلجيكي سيكون متاحاً في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وسيفعل البيانكونيري كل شيء من أجل الظفر بخدماته.

وقالت أن هناك عائقان أمام يوفنتوس للتعاقد مع توماس مونييه، اهتمام الكثير من أندية النخبة في أوروبا بالتعاقد معه، والثاني، عدم رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تركه يرحل مجاناً ويسعون لتمديد عقده

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – استعاد نادي يوفنتوس نصف قيمة ما دفعه لشراء عقده البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد موسم ونصف تقريباً، من انضمامه لصفوف السيدة العجوز، بفضل مبيعات قمصان الفريق التي تحمل اسم اللاعب.

وكان النجم البرتغالي قد فاجأ عشاقه قبل انطلاق الموسم الماضي، بالرحيل عن ريال مدريد، والانتقال إلى يوفنتوس، في صفقة أثارت جدلاً واسعاً، خاصة وأن صاروخ ماديرا قاد المرينجي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، 3 مرات متتالية.

أرقام هائلة من صفقة رونالدو:

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن صفقة رونالدو، وضعت يوفنتوس في قائمة الأندية الأكثر مبيعاً من حيث القمصان الخاصة بالفريق، حيث حقق النادي الإيطالي أرباحاً تقدر قيمتها بحوالي 58 مليون يورو بفضل صاروخ ماديرا.

وكان فريق السيدة العجوز قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 113 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ يوفنتوس، والذي أحرز معه 24 هدفاً خلال 37 مباراة بمسابقة الدوري الإيطالي.

وأوضح الموقع المذكور، أن كل شيء يلمسه رونالدو يحوله إلى ذهب، فقد باع يوفنتوس تحديداً مليون و315 ألف قميص منذ وصول الدولي البرتغالي، وقد ساعده هذا الأمر على احتلال المركز العاشر بقائمة الأندية الأكثر مبيعاً للقمصان.

ولا يتوقف تأثير رونالدو على بيع القمصان فقط، فقد ارتفعت إيرادات يوفنتوس من عقود الرعاية والإعلانات منذ وصول اللاعب الدولي البرتغالي، من 86.8 مليون يورو إلى 108.8 مليون، بزيادة تصل إلى 22 مليون يورو.

كما ذكر التقرير نفسه، أن حسابات يوفنتوس على شبكات التواصل الاجتماعي شهدت نمواً في عدد المتابعين بنسبة 68 بالمائة بعد انتقال رونالدو لصفوف الفريق، وأن عدد مشجعي السيدة العجوز حول العالم تزايد من 385 مليون مشجعاً إلى 423.

الأكثر مشاهدة