موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن فابيو باراتيك المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، لن يستسلم بشأن التعاقد مع المدافع البلجيكي توماس مونييه الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف مجاناً.

وينتهي عقد المدافع البلجيكي توماس مونييه مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في صيف عام 2020، ولا ينوي الظهير الأيمن السابق لنادي كلوب بروج في تجديده، حيث يريد الذهاب إلى نادِ أخر للحصول على فرصة كاملة.

واعترف الدولي البلجيكي توماس مونييه الذي يبلغ من العمر 27 عاماً برغبته في مغادرة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في عدة مناسبات، وذلك بعد خروجه نهائياً من حسابات مدربه الألماني توماس توخيل.

يوفنتوس يواجه صعوبات في التعاقد مع مونييه

ووفقاً للشبكة الإيطالية، فإن توماس مونييه فرصة حقيقية لنادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك لأن الظهير الأيسر البلجيكي سيكون متاحاً في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وسيفعل البيانكونيري كل شيء من أجل الظفر بخدماته.

وقالت أن هناك عائقان أمام يوفنتوس للتعاقد مع توماس مونييه، اهتمام الكثير من أندية النخبة في أوروبا بالتعاقد معه، والثاني، عدم رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تركه يرحل مجاناً ويسعون لتمديد عقده

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة