أدريان رابيو

موقع سبورت 360 – يشكو الفرنسي أدريان رابيو، لاعب يوفنتوس، ضروباً من المعاناة والإهمال الرياضي، حيث يبتعد عن الحسابات الأساسية لمدربه ماوريسيو ساري، الذي لا يبدو أنه يعتزم الاعتماد على نجم سان جيرمان السابق، على المدى القريب.

وانضم رابيو لصفوف يوفنتوس قادماً من باريس سان جيرمان في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، ولكن خروجه من حسابات ساري، دفعه للتفكير جدياً في مستقبله، وعما إذا كان سيرحل في يناير أم سيبقى.

حقيقة رحيل ادريان رابيو عن يوفنتوس:

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن أدريان رابيو سيبقى مع يوفنتوس، ولن يرحل كما أشيع في الأيام الماضية، رغم عدم مشاركة اللاعب مع الفريق إلا لدقائق قليلة.

وأشار الموقع المذكور، إلى أن ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، يرى أن عدم حصول أدريان رابيو على دقائق لعب كافية، يعود لحاجة اللاعب للانسجام مع الكرة الإيطالية، وهو الأمر الذي يستغرق وقتاً.

وأوضحت التقارير الصحفية خلال الأسبوع الماضي، أن يوفنتوس يريد التعاقد مع كريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبير، لذلك، يخطط البيانكونيري لعرض أدريان رابيو على النادي الإنجليزي، مقابل الحصول على النجم الدنماركي.

واستقر يوفنتوس على رابيو من أجل تقديمه لتوتنهام كنوع من الإغراء للإدارة اللندنية، كي توافق على بيع إريكسن ليوفنتوس في يناير، عوض رحيله في الصيف مجاناً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360 ـ حصد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا جائزة أفضل لاعب في يوفنتوس عن شهر سبتمبر الماضي.

واستعاد باولو ديبالا أفضل مستوياته مستغلاً ثقة ماوريسيو ساري في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق، حيث لعب ثلاث مباريات خلال الشهر وساعد في تسجيل هدفين.

وأصبح باولو ديبالا أول لاعب يتوج بالجائزة هذا الموسم، وسيستلمها قبل انطلاق مباراة يوفنتوس أمام بولونيا، يوم السبت لحساب الجولة 8 من الدوري الإيطالي.

دفعة جديدة نحو بقائه مع الفريق

ويحرص ديبالا (25 عامًا)، والذي ارتبط اسمه بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هذا الصيف، على البقاء في يوفنتوس، حيث أقنع مدربه ماوريسيو ساري، بمنحه الثقة بعد تألقه مؤخرًا مع الفريق.

الأكثر مشاهدة

عودة عناصر مهمة واستمرار غياب دوجلاس كوستا عن تشكيلة يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دوجلاس كوستا

موقع سبورت 360 – يتواصل غياب الجناح البرازيلي الدولي دوجلاس كوستا عن تشكيلة يوفنتوس في المباراة القادمة ضد بولونيا في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب البرازيلي إلى تشكيلة فريق المدرب ماورتسيو ساري في مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع.

وستكون عودة نجم بايرن ميونيخ السابق في غاية الأهمية بالنسبة للمدرب ساري والذي سيتمكن من العودة إلى خطة الـ4/3/3 والتي يتواجد بها كوستا على يمين الهجوم.

عودة مهمة لدانيلو وماتيا دي شيليو لتشكيلة نادي يوفنتوس

من ناحية أخرى تلقى اليوفي أنباءاً سعيدة عن اقتراب عودة الظهير البرازيلي دانيلو إلى كامل لياقته وكذلك الظهير الإيطالي ماتيا دي شيليو بعد تعافيهما من الإصابة.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت هذا المساء إلى أنه من المنتظر مشاركة اللاعبين في التدريبات الخاصة بالبيانكونيري استعداداً لمواجهة بولونيا خلال الأيام القادمة ولكن يبقى السؤال ما إذا كان ساري مستعداً للدفع بهما في مباراة يوم السبت.

وعلى صعيد آخر يبدو أن الويلزي آرون رامسي لن يكون ضم العناصر المتوفرة لفريق السيدة العجوز في تلك المواجهة..وذلك بعد أن شعر لاعب الوسط الدولي بألم أثناء الإحماء في مباراة إنتر ميلان وهو ما اضطره للابتعاد عن قائمة منتخب بلده كذلك.

الأكثر مشاهدة