ساندرو تونالي

موقع سبورت 360 – صرح ساندرو تونالي لاعب خط وسط فريق بريشيا الإيطالي بأنه خليط من جينارو جاتوزو، وآندريا بيرلو، مشيراً إلى سعادته البالغة بالمشاركة مع منتخب الآتزوري في لقاء أمس.

وكان ساندرو تونالي قد شارك لأول مرة مع منتخب إيطاليا في مباراة أمس أمام ليشتشتاين بتصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2020، وانتهت المباراة بفوز الآتزوري بخماسية نظيفة، وشارك من الدقيقة 74.

وارتبط اسم ساندرو تونالي بالانتقال للعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي ابتداءً من الصيف المقبل، خاصةً بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في الفترة الماضية مع فريقه بريشيا.

تونالي يشارك لأول مرة مع منتخب إيطاليا

وتحدث ساندرو تونالي لقناة “راي سبورتس” قائلاً “أنا سعيد للغاية لأنني شاركت مع منتخب إيطاليا، وهو شيء لا يستطيع الجميع فعله”.

وتابع “لا أعلم كم مرة سألعب مع المنتخب، ولذلك سأتعامل مع كل مباراة على حدة، فأنت لا تعلم ما الذي سيحدث في المستقبل”.

وأكمل “أعتقد أن هناك أوجه تشابه بيني وبين بيرلو بطريقة ما، ولدي بعض المهام الدفاعية، لذلك ربما أمتلك بعض الأشياء أيضاً من جاتوزو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دييجو كوستا وكريستيانو رونالدو وربيرتو فيرمينو

موقع سبورت 360 –  ما زال وصول كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس للهدف رقم 700 يتصدر عناوين الصحف العالمية، وذلك بحكم أنه أول لاعب يصل لهذا الإنجاز من اللاعبين الذين يمارسون كرة القدم في وقتنا الحالي.

رونالدو أحرز يوم أمس هدفاً مع منتخب بلاده البرتغال خلال مباراة أوكرانيا من علامة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 95 هدفاً على الصعيد الدولي، ويصل للهدف رقم 700 في مسيرته مع الأندية والمنتخب.

ولكي نفهم مدى الإنجاز الكبير الذي حققه رونالدو، يمكننا مشاهدة أرقام بعض المهاجمين الكبار الذين يعدون من الأفضل في السنوات الأخيرة، ومقارنتها مع الأرقام التهديفية لصاروخ ماديرا.

إجمالي أهداف 5 مهاجمين كبار لا يصل لعدد أهداف رونالدو

رونالدو يتفوق بسجله التهديفي على 5 مهاجمين بارعين مجتمعين، وهم دييجو كوستا وألفارو موراتا مهاجمي أتلتيكو مدريد، روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، بيدرو نجم تشيلسي، وأخيراً زميله في يوفنتوس باولو ديبالا.

وسجل هؤلاء المهاجمين مجتمعين منذ بداية مسيرتهم ولغاية الآن 682 هدفاً فقط، أي أقل من 18 هدفاً مما سجله رونالدو خلال مشواره الاحترافي مع الأندية ومنتخب البرتغال.

وسجل دييجو كوستا 187 هدفاً مع الأندية والمنتخب، بينما سجل بيدرو 158 هدفاً، في حين أحرز باولو ديبالا 119 هدفاً، وربيرتو فيرمينو 143 هدفاً، وأقلهم ألفارو موراتا بـ75 هدفاً فقط.

ووصل رونالدو إلى 700 هدف خلال 976 مباراة، بمعدل تهديفي يبلغ 0.71 هدف في المباراة الواحدة، بينما خاض هذا الخماسي 2196 مباراة، ورغم ذلك، ما زال متخلفاً بـ18 هدفاً عن النجم البرتغال.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت أليسيا والدة النجم الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عن موقف اللاعب تجاه الفريق صاحب القميص الأسود والأبيض، بعد الكثير من النزاعات بشأن مستقبله في الصيف.

وكان ديبالا مرشحاً للخروج من يوفنتوس والانتقال إلى مانشستر يونايتد طوال فترة سوق الانتقالات ولكن للاعب قام بالمماطلة وكانت رغبته من الأساس البقاء مع صفوف البيانكونيري.

وأوضحت إليسيا والدة باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، أنه الآن سعيداً للغاية داخل فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد عودته للمشاركة مع الفريق تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري.

والدة ديبالا تكشف عن سعادته مع يوفنتوس

وتحدثت والدة باولو ديبالا في تصريحات خاصة لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية قائلة: “أنا سعيد برؤية عيني ابني يبتسمان عندما يكون في الملعب. الآن باولو سعيد. أعاني عندما أرى أنه ليس كذلك ، لكنه الآن سعيد للغاية”.

الجدير بالذكر أن عقد الأرجنتيني باولو ديبالا سينتهي مع فريقه يوفنتوس صيف عام 2022، وشارك مع السيدة العجوز في عدة مباريات هذا الموسم ببطولة الدوري الإيطالي أبرزهم لقاء الديربي.

الأكثر مشاهدة