موقع سبورت 360 – كشفت أليسيا والدة النجم الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عن موقف اللاعب تجاه الفريق صاحب القميص الأسود والأبيض، بعد الكثير من النزاعات بشأن مستقبله في الصيف.

وكان ديبالا مرشحاً للخروج من يوفنتوس والانتقال إلى مانشستر يونايتد طوال فترة سوق الانتقالات ولكن للاعب قام بالمماطلة وكانت رغبته من الأساس البقاء مع صفوف البيانكونيري.

وأوضحت إليسيا والدة باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، أنه الآن سعيداً للغاية داخل فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد عودته للمشاركة مع الفريق تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري.

والدة ديبالا تكشف عن سعادته مع يوفنتوس

وتحدثت والدة باولو ديبالا في تصريحات خاصة لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية قائلة: “أنا سعيد برؤية عيني ابني يبتسمان عندما يكون في الملعب. الآن باولو سعيد. أعاني عندما أرى أنه ليس كذلك ، لكنه الآن سعيد للغاية”.

الجدير بالذكر أن عقد الأرجنتيني باولو ديبالا سينتهي مع فريقه يوفنتوس صيف عام 2022، وشارك مع السيدة العجوز في عدة مباريات هذا الموسم ببطولة الدوري الإيطالي أبرزهم لقاء الديربي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماتياس دي ليخت

موقع سبورت 360 – اعترف الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي بأنه لا يعيش أفضل فتراته منذ انضمامه لصفوف البيانكونيري الصيف الماضي.

وارتبط اسم ماتياس دي ليخت صاحب 20 عاماً بالانتقال لأكبر أندية أوروبا في الصيف الماضي، بعد مستواه المميز الذي ظهر عليه هذا العام، وانتهى به المطاف بالانتقال ليوفنتوس.

وتعاقد يوفنتوس مع دي ليخت بمبلغ 85 مليون يورو، قادماً من أياكس، ولكنه حتى الآن لم يصل لربع مستواه الذي ظهر عليه في الفريق الهولندي.

دي ليخت يعاني مع اليوفي

وتحدث دي ليخت لشبكة “فوكس سبورتس” قائلاً “في أياكس شعرت بأنني لا أقهر، ولكن الأمر الآن مختلف”.

وأضاف “أعتقد أن الأمر طبيعي لأن كل شيء جديد بالنسبة لي، أنا ما زلت أتطور وأتحسن، ولست قلقاً”.

وتابع “لا أعرف لماذا لا ألعب بالطريقة التي أحبها أو التي قدمتها من قبل، ولكن كل ما يمكنني فعله هو مواصلة العمل ، وبذل قصارى جهدي، ومحاولة التعلم من زملائي في الفريق”.

وأردف “أنا ألعب وهذا أهم شيء لأن في النهاية أنا متأكد من أن كل شيء سيسير على ما يرام، وسيكون هذا الموسم إيجابياً بالنسبة لي”.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – يحظى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بشعبية كبيرة، فهناك الملايين من متابعي الساحرة المستديرة يعشقونه بشدة، وبالأرقام يعد هو أكثر لاعب لديه متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بل هو أكثر شخصية مشهورة في العالم يحظى بمتابعين.

لكن كما هناك الملايين يشجعون رونالدو، هناك عدد مهول أيضاً يحاول الانتقاص منه بشكل مستمر، وغالبيتهم بالطبع من جماهير برشلونة وعشاق ليونيل ميسي، وهذا أمر طبيعي بين جماهير الغريمين ريال مدريد والبرسا، فكل طرف يحاول النيل من الآخر.

بعد وصول رونالدو يوم أمس للهدف رقم 700 في مسيرته، ليصبح أول لاعب يمارس كرة القدم حالياً يصل لهذا الإنجاز، حاول الكثيرين السخرية منه بالإشارة إلى عدد الاهداف الكبير الذي سجله من ركلات الجزاء.

وبعيداً عن أن البراعة في تنفيذ ركلات الجزاء لا تنتقص من أي هداف، بل هي تضيف له، وتؤكد أنه مهاجم شامل، إلا أن ما يدعيه البعض حول هذا الأمر لا يمت للواقع بصلة، بالفعل رونالدو سجل الكثير من ركلات الجزاء، لكن ليس بالقدر الذي يتم تصويره.

كم هدف سجل رونالدو من ركلات الجزاء؟

من أصل 604 أهداف أحرزهم مع الأندية التي لعب لها، سجل رونالدو 103 أهداف من ركلات الجزاء، وهو ما نسبته 17% فقط من أهدافه الإجمالية، أما مع المنتخب، فقد سجل 8 أهداف من أصل 94 هدفاً، ما نسبته 9% فقط.

وبشكل عام، نجح الدون في تسجيل 111 هدفاً من ركلة جزاء مع الأندية والمنتخب من أصل 700 مباراة، بنسبة 15% فقط، وهي نسبة مقاربة لجميع المهاجمين في العالم تقريباً الذين يتولون تنفيذ ركلات الجزاء.

على سبيل المثال وليس الحصر، سجل ميسي 85 هدفاً من ركلة جزاء من أصل 672 هدفاً أحرزهم خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب، بنسبة 13%، وهذا يوضح أن النسبة متقاربة كثيراً بين اللاعبين، وبالتالي فإن عدد أهداف رونالدو من ركلات الجزاء ضمن الحد المعقول.

الأكثر مشاهدة