إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – وجه السيد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي ضربة موجعة لإيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق نادي برشلونة الإسباني.

وفقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً موقعه الأساسي في تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، بعدما كان مثيراً للسخرية مدى اعتمادية المدرب الباسكي على لاعب إشبيلية الإسباني السابق، حيث كان يتواجد بشكل مستمر على أرض الملعب.

ويفضل فالفيردي الآن التعويل على الجوهرة الهولندية، القادم من أياكس أمستردام الهولندي الصيف الماضي، فرينكي دي يونج إلى جانب البرازيلي أرتور ميلو، وواحد من سيرجيو بوسكيتس لاعب الارتكاز بامتياز والمقاتل التشيلياني أرتورو فيدال.

مدير يوفنتوس يعلن عدم إبرام أي تعاقدات جديدة في يناير

يوفنتوس ارتبط بالتوقيع مع عدة لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من ضمنهم كريستيان إريكسن نجم توتنهام الإنجليزي الذي ينتهي عقده مع السبيرس الصيف المقبل وإيفان راكيتيتش الذي يبحث عن الرحيل عن كامب نو من أجل الحصول على دقائق أكثر للعب.

إلا أن السيد فابيو باراتيتشي أنهى كل التكهنات بشأن صفقات جديدة محتملة في يناير بالنسبة لنادي السيدة العجوز، حيث صرح قائلاً “في يناير، النادي لن يدخل السوق. نحن نعتبر أن النادي مكتمل كما هو”.

وأضاف “راكيتيتش؟ لا، الفريق مكتمل، ورغم أنه واحد من الأفضل في أوروبا، نحن سعداء بلاعبينا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة