ماتياس دي ليخت في مباراة الإنتر

موقع سبورت 360 – عبر السيد رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا عن دعمه لمدافعه، ماتياس دي ليخت، عقب سلسلة الأخطاء التي ارتكبها اللاعب الشاب هذا الموسم سواء مع ناديه، يوفنتوس الإيطالي أو الأورانجي.

وجذب اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على مدار عام كامل تقريباً، من بينها يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، وكان من المفهوم أن نادي ملعب كامب نو هو الأقرب للحصول على توقيع الجوهرة الهولندية، إلا أن البيانكونيري نجح في الأخير في انتداب قلب الدفاع الصلب مقابل 75 مليون يورو.

دي ليخت ارتكب سلسلة من الأخطاء هذا الموسم، سواء مع اليوفي أو مع منتخب بلاده، ووقع تحت طائلة النقد بعدما تسبب في دخول هدف آيرلندا الشمالية في لقاء تصفيات يورو 2020، بعدما تفوق عليه جوش ماجينيس في الهواء.

كومان يدافع عن دي ليخت ويوجه له رسالة

مدرب إيفرتون الإنجليزي السابق دافع عن لاعبه موجهاً له رسالة قائلاً “من الواضح أن عليه تغيير الطريقة التي يلعب بها مع ناديه”.

وأضاف “قد يكون ذلك في بعض الأحيان على حساب ثقة اللاعب، ولكن ماتياس يحصل على ثقة كاملة منا، وأنا متأكد من أنه في النهاية سوف يتحسن فقط”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة