كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – قرر نادي يوفنتوس الإيطالي مواصلة الضغط بكل ما لديه من قوة من أجل الحصول على خدمات كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية.

وقالت وسائل الإعلام الفرنسية الصادرة اليوم السبت أن فريق السيدة العجوز عرض على توتنهام لاعب الوسط أدريان رابيو كجزء من صفقة تبادل مع كريستيان إريكسن في يناير / كانون الثاني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاعب خط الوسط الدنماركي في حزيران / يونيو القادم ، في حين ارتبط بالانضمام إلى عدد من الأندية الأوروبية بشكل مجاني مثل بايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة.

ومع ذلك ، فقد ادعت شبكة “Le10Sport” الفرنسية أن يوفنتوس سيخوض محاولة أخيرة للتوقيع مع إريكسن هذا الشتاء بتقديم أدريان رابيو الذي جرى استخدامه بشكل قليل جداً هذا الموسم.

GettyImages-1170806258

أدريان رابيو بدأ يفكر بالرحيل عن يوفنتوس وتوتنهام قد تكون وجهته.

وأشارت هذه التقارير إلى أن رابيو بدأ يفكر جدياً في مستقبله مع يوفنتوس ، رغم انضمامه إلى النادي الإيطالي بشكل مجاني في الانتقالات الصيفية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ويبحث توتنهام من جهة أخرى عن بيع كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الشتوية خوفاً من فقدانه مجاناً في الصيف القادم ، تماماً كما حدث قبل أشهر مع أدريان رابيو وآرون رامسي وآخرين.

GettyImages-1156985178

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم السبت، عن استعداد نادي يوفنتوس لتقديم عرضاً مغرياً إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان بول بوجبا اللاعب الدولي الفرنسي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، مرتبطًا بالابتعاد عن ملعب أولد ترافورد خلال نافذة الانتقالات الصيفية التي انتهت مؤخراً، حيث اعترف صراحة بأنه يبحث عن تحدٍ جديد.

وفشل لاعب خط الوسط الفرنسي في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية ، ورفض ريال مدريد الذي كان أكثر المهتمين بضمه دفع الثمن المطلوب للتوقيع معه.

مستقبل بول بوجبا بعيداً عن مانشستر يونايتد

ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” فإن يبدو أن مستقبل الفرنسي بول بوجبا بعيداً عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الجديد، وذلك بعد تدنى مستوى الفريق بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى صعوبة حسمه مقعد في المراكز الأربعة الأولى بالبريميرليج المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن يوفنتوس قرر تقديم الثنائي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والألماني إيمري تشان بالإضافة لمبلغاً من المال، لمحاولة إقناع الشياطين الحمر بالتخلي عن بول بوجبا في الصيف.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – واصل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس كتابة التاريخ الخاص به بعد تسجيله هدفاً خلال مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد لوكسبمرج والتي جمعتهما ضمن إطار تصفيات بطولة يورو 2020.

ورفع رونالدو رصيده إلى 6 أهداف في التصفيات الحالية، وذلك خلال 3 مباريات فقط، وبالتالي فهو يسجل هدفين في كل مباراة، كما رفع عدد أهدافه إلى 94 هدفاً دولياً مع البرتغال، ليقترب أكثر من رقم علي دائي القياسي الذي يبلغ 109 أهداف.

ما قصة وصوله لـ700 هدف في مسيرته؟

صحيفة ماركا نشرت تقريراً تؤكد خلاله وصول رونالدو للهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية بجميع المسابقات، بواقع 94 هدفاً مع البرتغال، و604 أهداف مع الأندية التي لعب لها.

في الحقيقة، ما زال رونالدو يحتاج لتسجيل هدف آخر لكي يصل لهذا الرقم، فهو يملك الآن 699 هدفاً، ويعود سبب هذا الخلاف إلى الهدف الذي سجله في شباك ريال سوسيداد موسم 2010-2011 وتم احتسابه باسم مواطنه وزميله السابق بيبي.

وما زالت صحيفة ماركا إلى يومنا هذا تعترف بالهدف، وتضعه في سجلاتها باسم رونالدو، وتؤكد في كل فرصة أنه يملك 451 هدفاً مع ريال مدريد، لكن في الواقع، هذا الهدف لم يحتسب باسم الدون في سجلات الاتحاد الإسباني والأوروبي، وبالتالي فإن بحوزته 450 هدفاً مع الريال.

وكانت الصحيفة المدريدية قد بررت سبب احتسابها للهدف في عدة مناسبات، فهي ترى أن تسديدة رونالدو من الركلة الحرة المباشرة أمام سوسيداد كانت في طريقها إلى المرمى، وصحيح أن الكرة تغيّر مسارها باصطدامها بالمدافع البرتغالي بيبي، لكن القانون ينص على أن الهدف يحتسب باسم المسدد حتى لو انحرف مسارها طالما أن توجهها من البداية نحو الخشبات الثلاث.

الأكثر مشاهدة