كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم السبت، عن استعداد نادي يوفنتوس لتقديم عرضاً مغرياً إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان بول بوجبا اللاعب الدولي الفرنسي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، مرتبطًا بالابتعاد عن ملعب أولد ترافورد خلال نافذة الانتقالات الصيفية التي انتهت مؤخراً، حيث اعترف صراحة بأنه يبحث عن تحدٍ جديد.

وفشل لاعب خط الوسط الفرنسي في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية ، ورفض ريال مدريد الذي كان أكثر المهتمين بضمه دفع الثمن المطلوب للتوقيع معه.

مستقبل بول بوجبا بعيداً عن مانشستر يونايتد

ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” فإن يبدو أن مستقبل الفرنسي بول بوجبا بعيداً عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الجديد، وذلك بعد تدنى مستوى الفريق بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى صعوبة حسمه مقعد في المراكز الأربعة الأولى بالبريميرليج المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن يوفنتوس قرر تقديم الثنائي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والألماني إيمري تشان بالإضافة لمبلغاً من المال، لمحاولة إقناع الشياطين الحمر بالتخلي عن بول بوجبا في الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة