كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – سيكون كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال لكرة القدم على موعد مع رقم قياسي جديد في مسيرته الاحترافية عندما يواجه منتخب لوكسمبورج مساء اليوم الجمعة.

وسيخوض منتخب البرتعال مباراة مرتقبة اليوم على ملعب خوسيه الفالادي في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020 ، حيث يحتاج إلى النقاط للمنافسة على صدارة المجموعة الثانية.

وفي حال تمكن رونالدو من تسجيل هدفين أمام لوكسمبورج مساء يوم الجمعة ، فسوف يصل إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية على مستوى المنتخب وكل الأندية التي لعب معها.

وسيصبح المهاجم البالغ من العمر 34 عاماً والمحترف حالياً في صفوف يوفنتوس الإيطالي سادس لاعب كرة قدم يصل إلى هذا الإنجاز ، في حين سيبتعد عن منافسة الرئيسي ليونيل ميسي.

GettyImages-1166612667

كريستيانو رونالدو يؤكد إنه ماكينة أهداف في أي مكان يلعب به.

وسجل رونالدو حتى الآن 698 هدفاً في كل مسيرته الاحترافية ، أكثر بما مجموعه 26 هدفاً من ليونيل ميسي ، والذي سجل حتى الآن 672 هدفاً مع منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني.

وسيعادل النجم البرتغالي في حال بلوغه اليوم 700 هدفاً اللاعبين السابقين الذين وصلوا إلى هذا الإنجاز الضخم وهم كالتالي “جوزيف بيكان ، روماريو ، بيليه ، فيرينك بوشكاس ، جيرد مولر”.

1. جوزيف بيكان 805 هدفاً

2. روماريو 772 هدفاً

3- بيليه 767 هدفاً

4- بوشكاش 746 هدفاً

5. جيرد مولر 735 هدفاً

6- كريستيانو رونالدو 698 هدفاً

7. ليونيل ميسي 672 هدفاً

GettyImages-1172922066

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سلطت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية الضوء على تألق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مع نادي يوفنتوس هذا الموسم، بعد أن كان قريباً للغاية من المغادرة في سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن جونزالو هيجواين الذي كان يعاني من الإعارات الضعيفة مع تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي في الفترة الماضية، عاد إلى يوفنتوس مجدداً في مايو ليفاجئ الجميع بمستوى لا يصدق.

هيجواين يظهر بوجه أخر مع يوفنتوس هذا الموسم

وأشارت إلى أن عملاق تورينو يوفنتوس كان يسعى للتخلص من الأرجنتيني جونزالو هيجواين صاحب الـ31 بعد تلقيه عروضاً من نادي العاصمة الإيطالية أي سي روما ووست هام يونايتد الإنجليزي، ولكن أمنيته الوحيدة كانت البقاء مع البيانكونيري ليظهر بالفعل بوجه أخر غير المعتاد عن طريق العمل الجاد وتسجيله الأهداف الحاسمة كما فعل في لقاء إنتر ميلان.

وعند الدقيقة 81 وبعد لعبة ثنائية جميلة بين رونالدو وهيجواين انفرد الأرجنتيني بمرمى هاندانوفيتش وسدد كرة أرضية دقيقة سكنت شباك النيراتزوري ليُعلن استعادة اليوفي لصدارة الدوري الإيطالي ونواياه القوية في المحافظة على اللقب لموسمٍ آخر.

وأوضحت أن بعد عاماً من الصعوبات لمهاجم ريال مدريد السابق، أصبح من العدل الآن أن نقول إن جونزالو هيجواين يستحق الاستمرار مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو يتطلع الآن إلى تمديد عقده مع الفريق في القريب العاجل.

الأكثر مشاهدة

إيمري تشان

موقع سبورت 360 – أعرب اللاعب الألماني إيمري تشان عن شعوره بالاستياء الشديد من مشواره مع نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم بسبب قلة الفرص التي حصل عليها هذا الموسم.

واستبعد لاعب خط الوسط من قائمة فريق السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا ، في حين لم يبدأ أساسياً في أي مباراة تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري لأسباب ما زالت مجهولة.

وعلى الرغم من افتقاره للفرص ومشاركته في 78 دقيقة فقط مع يوفنتوس في جميع المسابقات منذ بداية الموسم ، فقد استدعي إيمري تشان من جانب المدرب الألماني يواكيم لوف.

وقال تشان بعد تعادل ألمانيا 2-2 أمام الأرجنتين مساء الأربعاء : “لست سعيداً في يوفنتوس ، أنا لا ألعب كثيراً في الوقت الحالي وخاصة في المباريات المهمة كما حدث الموسم الماضي”.

GettyImages-1163627002

إيمري تشان يحث نادي يوفنتوس على تغيير وضعه الراهن.

وتابع بقوله : “لم تتح لي الفرصة للعب في هذا الموسم ولكني أعتقد أنه عندما أعود إلى النادي سأحصل على فرصة للمشاركة مرة أخرى ، أنا ممتن بالتأكيد للمدرب يواكيم لوف على استدعائه لي رغم أنني لم ألعب كثيراً”.

وستعود عجلة نادي يوفنتوس للدوران من جديد يوم السبت بعد القادم عندما يلاقي بولونيا في الجولة الثامة من الدوري الإيطالي ، على أن يواجه لوكوموتيف موسكو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم 22 أكتوبر.

GettyImages-1180082910

الأكثر مشاهدة