إيمري تشان

موقع سبورت 360 – أعرب اللاعب الألماني إيمري تشان عن شعوره بالاستياء الشديد من مشواره مع نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم بسبب قلة الفرص التي حصل عليها هذا الموسم.

واستبعد لاعب خط الوسط من قائمة فريق السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا ، في حين لم يبدأ أساسياً في أي مباراة تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري لأسباب ما زالت مجهولة.

وعلى الرغم من افتقاره للفرص ومشاركته في 78 دقيقة فقط مع يوفنتوس في جميع المسابقات منذ بداية الموسم ، فقد استدعي إيمري تشان من جانب المدرب الألماني يواكيم لوف.

وقال تشان بعد تعادل ألمانيا 2-2 أمام الأرجنتين مساء الأربعاء : “لست سعيداً في يوفنتوس ، أنا لا ألعب كثيراً في الوقت الحالي وخاصة في المباريات المهمة كما حدث الموسم الماضي”.

GettyImages-1163627002

إيمري تشان يحث نادي يوفنتوس على تغيير وضعه الراهن.

وتابع بقوله : “لم تتح لي الفرصة للعب في هذا الموسم ولكني أعتقد أنه عندما أعود إلى النادي سأحصل على فرصة للمشاركة مرة أخرى ، أنا ممتن بالتأكيد للمدرب يواكيم لوف على استدعائه لي رغم أنني لم ألعب كثيراً”.

وستعود عجلة نادي يوفنتوس للدوران من جديد يوم السبت بعد القادم عندما يلاقي بولونيا في الجولة الثامة من الدوري الإيطالي ، على أن يواجه لوكوموتيف موسكو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم 22 أكتوبر.

GettyImages-1180082910

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيانيتش

موقع سبورت 360- يرى ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس أن الفريق برهن على أفضليته في الدوري الإيطالي بعد انتصاره في مباراة ديربي إيطاليا امام إنتر ميلان في الأسبوع الفائت.

ويخوض بيانيتش مع مع منتخب البوسنة والهرسك هذا الأسبوع مباراتين حاسمتين في سباق التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية 2020 بمواجهة فنلندا واليونان لمحاولة تحقيق المركز الثاني في مجموعتها التي تضم إيطاليا وأرمينيا وليختنشتاين أيضاً.

اليوفي أكد زعامته للدوري الإيطالي أمام إنتر ميلان

قال ميراليم لراديو ساراييفو: “لقد فزنا باستحقاق ضد إنتر ميلان وأخيراً عدنا لاحتلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي..ومنذ يوم الأحد ونحن نفكر فقط في الحفاظ عليه”.

أضاف نجم روما و ليون السابق: “في رأيي نحن أفضل فريق في الدوري الإيطالي وهذا ما أثبناه في ملعب سان سيرو”.

ولم يخفِ نجم البيانكونيري أن الفوز بدوري الأبطال يبقى الحلم والهاجس الأكبر بالنسبة له ولناديه : “نحن نريد أن نحاول الفوز بجميع البطولات التي نشارك فيها..ولكن دوري الأبطال يبقى حلمي الشخصي، وأتمنى أن أحققها مع يوفنتوس هذا الموسم”.

وكان بيانيتش الذي انضم إلى صفوف اليوفي قادماً من روما عام 2016 قد حقق لقب الدوري الإيطالي مرتين على التوالي ولقب كأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر المحلي مرة واحدة، كما تأهل مع اليوفي إلى نهائي دوري الأبطال عام 2017 والذي خسره أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

الأكثر مشاهدة

هالاند نجم سالزبورج

موقع سبورت 360- سيدخل يوفنتوس منافسة خاصة مع نابولي لأجل التوقيع مع المهاجم النرويجي وهداف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي إيرلينج هالاند.

ولمع هالاند في موسمه الأول مع بطل الدوري النمساوي بتسجيله لـ18 هدفاً في 11 مباراة فقط مع سالزبورج، والذي انضم له من فريق مولدي النرويجي الذي كان يدربه سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قبل ذلك.

وأشارت صحيفة الكورييري ديلو سبورت بأن يوفنتوس وضع المهاجم الشاب صاحب الـ19 عاماً ضمن أهدافه المستقبلية.

هالاند قد يكون حلاً ممتازاً لنابولي في المستقبل

كما أوضحت أن نادي نابولي مهتم بالتوقيع مع اللاعب الذي سيواجه فريق سالزبورج في دوري الأبطال بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، وذلك بعد تقديمه لمستوى طيب أيضاً في أول مباراتين في المجموعة أمام خينك وليفربول.


ومن المتوقع أن يكون نابولي هو المُبادر في المنافسة بتقديم عرض للنادي النمساوي وخاصة في حالة استمرار اللاعب في تقديمه لنفس المستويات.

ويعاني النادي الجنوبي الإيطالي من النجاعة الهجومية في الفترة الأخيرة وغياب التوفيق خصوصاً عن مهاجمه البولندي الأساسي آركاديوش ميليك.

الأكثر مشاهدة