أدريان رابيو

موقع سبورت 360 – يبدو أن النجم الفرنسي أدريان رابيو غير سعيد مع نادي يوفنتوس وطريقة لعب المدرب ماوريسيو ساري حيث لا يعتمد عليه المدرب الإيطالي في معظم مباريات الفريق هذا الموسم حتى الآن.

ولم يشارك رابيو أساسيًا سوى في مبارتي سبال وبريشيا في الدوري الإيطالي هذا الموسم والتي فاز بهما اليوفي ولكن لم يظهر اللاعب بصورة جيدة في المبارتين.

ولعب رابيو حتى الآن مع يوفنتوس 194 دقيقة وحسب صحيفة “دون بالون” فإن والدته ووكيلة أعماله تواصلت مع نادي برشلونة الذي كان يرغب في ضم اللاعب في الموسم الماضي من نادي باريس سان جيرمان.

وقد كان رابيو حبيس دكة البدلاء مع ناديه الفرنسي بسبب عدم رغبته في تجديد العقد مما جعله يرحل بشكل مجاني في نهاية الموسم إلى عملاق الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دي ليخت

موقع سبورت 360 – تحدث النجم الهولندي ماتياس دي ليخت عن تجربته حتى الآن مع فريق يوفنتوس بعد أن انتقل لهم كأغلى مدافع في تاريخ الدوري الإيطالي بقيمة 75 مليون يورو قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وقد عانى دي ليخت من بدايته مع الدوري الإيطالي المختلف تمامًا عن الدوري الهولندي وارتكب العديد من الأخطاء في مبارتي نابولي في الدوري التي إنتهت بنتيجة 4-3 واتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بنتيجة 2-2.

وقال دي ليخت في تصريحات لقناة “فوكس سبورت” :” بعد مباراة أتليتكو مدريد في دوري الأبطال قلت لنفسي هذا ليس أنا، يجب أن اضع حدًا لتلك الأخطاء”.

وأضاف:” منذ هذا اليوم وأنا اتطور وألعب بطريقة أفضل، وبدأت في الحصول على الثقة من جديد، أعلم بأنني جئت هنا برقم كبير والجميع يتوقع مني أداء أفضل من ذلك، ولذلك قررت أن اتطور”.

واختتم:” أدائي في مباراة الإنتر كان جيدا، ضربة الجزاء؟ لم تلمس الكرة يدي، ولكن الحكم احتسبها بعد العودة إلى الVAR كان يجب تقبل ذلك الأمر ولكن الكرة لم تلمس يدي، سأكون أفضل في قادم المباريات”.

جدير بالذكر أن يوفنتوس حاليًا يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة أمام إنتر ميلانو صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360- أبدى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سعادته بالأداء الذي قدمه يوفنتوس ضد إنتر ميلان وفوزه بهدفين لهدف ليعتلي صدارة الدوري الإيطالي.

وسجل ديبالا الهدف الأول للبيانكونيري في مرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش وذلك بعد عودته إلى خطط المدرب ماورتسيو ساري في المباريات الأخيرة وتقديمه لمستوى مميز.

قال اللاعب المُلقب باللاجويا أو المُمتع لصحيفة كورييري ديلا سيرا: “ساري مختلف عن أليجري..ويمكنك أن ترى ذلك بوضوح في طريقة اللعب، لقد قمنا بأمور مميزة جداً مع أليجري ولكن مع ساري نحن نملك قوة هجومية أكبر ونلعب كرة قدم أكثر متعة ولكن علينا إثبات ذلك طوال الوقت وعلينا أن ننتظر ما سيحدث”.

ديبالا كانت لديه رغبة البقاء في يوفنتوس طوال الصيف

كان ديبالا مرشحاً للخروج من يوفنتوس والانتقال إلى مانشستر يونايتد طوال فترة سوق الانتقالات ولكن للاعب قام بالمماطلة وكانت رغبته من الأساس البقاء مع صفوف الفريق الأبيض والأسود.

وعن ذلك قال نجم باليرمو السابق: “لم أعش صيفاً سهلاً..لقد سمعت اسمي مرتبطاً بالانتقال للعديد من الأندية وهذا لم يكن بالأمر الجميل ولكن هذا وارد في عالم كرة القدم”.

استطرد: “كنت قد أجريت مقابلة في أول الصيف وقلت فيها أنني أريد البقاء في تورينو ولم أتحدث مطلقاً مرة أخرى..حتى أثناء كوبا أميركا..أعتقد أن الأهم بالنسبة للاعب كرة القدم هو أن يعبر عن ذلك داخل الميدان”.

واختتم حديثه بقوله: “أنت لا تعرف ما الذي يُمكن أن يحدث في سوق الانتقالات حتى اليوم الأخير لكنني أردت أن أبقى هنا وأريد أن أواصل مسيرتي في يوفنتوس لأنني أرى أنه بإمكاني إعطاء الكثير لهذا القميص وأنا سعيد بما أظهرته أمام إنتر ميلان..أنا وهيجواين كنّا نريد البقاء مع يوفي وانظر..لقد سجلنا هدفي الفوز ضد الإنتر”.

الأكثر مشاهدة