ديبالا ورونالدو

موقع سبورت 360 – عنونت الصحافة الإيطالية لهذا اليوم وخصوصًا “توتوسبورت” الشهيرة بأن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا تحول إلى ماكينة لصناعة الأهداف إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يسجل بعد النجم الأرجنتيني صاحب ال25 عامًا أهدافًا هذا الموسم مع فريق نادي يوفنتوس، بل صنع 3 أهداف آخرها هدفين إلى كريستيانو رونالدو الأول ضد نادي سبال في الجولة الماضية في الدوري والآخر قبل يومين ضد فريق باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

ولم يجرب ماوريتسيو ساري حتى الآن الثلاثي الهجومي المكون من ديبالا وهيجوايين ورونالدو وحسب التقارير الصحفية فإن تلك الثلاثية قد تبدأ مباراة الفريق القادمة ضد نادي إنتر ميلانو.

ويستقبل إنتر منافسه وغريمه التقليدي يوفنتوس في قمة الإسبوع السابع من الدوري الإيطالي لموسم 2019-2020 في ملعب “جيوزبي مياتزا” بين المتصدر النيراتزوري والوصيف وحامل اللقب البيانكونيري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلاوديو ماركيزيو

موقع سبورت 360-  أعلن لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي السابق كلاوديو ماركيزيو اعتزاله كرة القدم اليوم الخميس بشكل رسمي.

و أكد اللاعب الإيطالي الدولي السابق أنه علق حذائه عن اللعب الاحترافي لكرة القدم قبل الظهور في مؤتمر صحفي خاص في ستاد يوفنتوس.

و قال صاحب الـ33 عاماً في تغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل” لقد وعدت الطفل الذي حلم أن يصبح لاعب كرة القدم أني سألعب حتى تسقط العجائب على أرض الملعب و لكني لم أعد قادراً على الوفاء بوعدي لذلك أفضل التوقف”.

و أضاف مفيداً ” لذلك أشكرك أيها الحلم ، لقد منحتني القوة ، النجاح و الفرحة”.

و نشأ ماركيزيو و ترعرع في تورينو علماً بأنه انضم للبيانكونيري عندما كان طفلاً في سن السابعة من عمره.

و دافع كلاوديو عن قمصان اليوفي في 389 مباراة و سجل 37 هدفًا و صنع 43 آخرين لزملائه في الفريق و الطريف أنه لم يحصل إلا على ورقة حمراء واحدة فقط طوال مبارياته مع اليوفي.

و توج اللاعب بسبعة ألقاب من الدوري الإيطالي في الفترة بين 2012 و 2018 ، كما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين و لكن مشاكل الركبة أنهت على أحلامه في آخر السنوات.

الأكثر مشاهدة

ويليان يفضل الانتقال ليوفنتوس عن برشلونة

Belal Mohammed 15:29 03/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الخميس، عن تفضيل النجم البرازيلي المخضرم ويليان دا سيلفا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي عن برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الدولي البرازيلي ويليان دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، مع نادي تشيلسي الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التفاوض مع اي نادِ من يناير المقبل.

ومن المعروف عن نادي يوفنتوس تعاقداته المجانية مع العديد من اللاعبين، لعل أبرز الصفقات الأخيرة التي أبرمها اليوفي بهذا الشكل كانت صفقتي “الفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامسي”، وقبلهم الألماني إيمري تشان، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن البرازيلي ويليان دا سيلفا يريد الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يرغب في العمل مجدداً مع مدربه السابق ماوريسيو ساري، وكذلك للعب بجانب مواطنيه أليكس ساندرو ودوجلاس كوستا.

وذكرت أن يوفنتوس حذر بشأن هذه الخطوة، وذلك لأن ويليان دا سيلفا يقترب من عامه الـ32 خلال أشهر قليلة، ويبدو أن البيانكونيري قد يختار التعاقد مع لاعبين أصغر سناً لموازنة الفريق في المستقبل.

الأكثر مشاهدة