كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 ـ أعلن يوفنتوس عن قائمة مدربه ماوريسيو ساري المستدعاة لمواجهة سبال يوم السبت لحساب الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وكان أبرز ما في القائمة هو عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن اللقاء الأخير ضد بريشيا (2ـ1) بسبب إجهاد عضلي، كان أيضاً من بين الأعذار التي اجتهدت فيها الصحف لتبرير غيابه عن حفل الفيفا لجائزة الأفضل التي توج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فيما كانت أبرز الغيابات هي كيليني، دي تشيلو، دانيلو، ودوجلاس كوستا بسبب الإصابة، فيما يغيب أليكس ساندرو لدواعي شخصية، وتم استبعاد ماريو ماندزوكيتش بقرار فني في ظل بحثه عن الرحيل عن الفريق.

ويواجه ساري مشكلة في مركز الظهير الأيسر حيث لا يملك أي لاعب يمكنه شغل المركز ومن المنتظر أن يلجأ للاعتماد على لاعب خط وسطه بليز ماتويدي لسد الفراغ.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مشجعي يوفنتوس

موقع سبورت 360 – صادق نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم على القرارات الصادرة عن الشرطة المحلية بمنع عدد من المشجعين من دخول ملعب أليانز ستاديوم لفترات طويلة جداً.

وكانت الشرطة الإيطالية قد أعلنت مساء اليوم الجمعة عن فرض عقوبات على مشجعين متهمين بالشغب والعنصرية ، حيث يبلغ عدد هؤلاء 38 شخصاً وقد جرى تدوين أسائمهم وصفاتهم.

وأشار البيان الرسمي أن هؤلاء المشجعين المشاغبين المحسوبين على يوفنتوس سوف يمنعون من دخول الملعب لمدة عشرة أعوام ، مع وجود غرامات واجراءات في حال الإخلال بها.

وفرضت الشرطة الإيطالية العقوبة لمدة سبعة أعوام بحق أربعة أخرين ومدة ستة أعوام بحق أربعة ومدة خمسة أعوام بحق ثلاثة ولمدة أربعة أعوام بحق 23 مشجعاً خرقوا القانون العام.

وأشارت الشرطة أن جميع الذين فرضت بحقهم العقوبات ينتمون لمجموعات من الهوليجانز وقد خضعوا لتحقيقات جنائية في أيلول/سبتمبر الجاري وأسفرت عن اعتقال عشرة أشخاص.

وبدأت التحقيقات بشكل مكثف إثر قيام مجموعات بتهديد مسؤولي يوفنتوس في حال رفض إصدار تذاكر مجانية أو بأسعار مخفضة ، والتهديد باطلاق هتافات عنصرية في حال عدم تلبية مطالبهم.

الأكثر مشاهدة

ساري يحسم أزمة الظهير الأيسر وطريقة لعب يوفنتوس أمام سبال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماورتسيو ساري

موقع سبورت 360- تحدث ماورتسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس عن أهمية اللعب بالطريقة المثلى لكل مباراة واستبعد أن تكون هناك أزمة بسبب عدم وجود ظهير أيسر جاهز للمشاركة في مباراة سبال غداً في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ويغيب أليكس ساندرو عن المباراة المنتظرة غداً في ظل سفره بعد وفاة والده إلى البرازيل وإصابة الظهير الإيطالي ماتيا دي شيليو مما يجعل لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي مرشحاً للبداية في مركز الظهير الأيسر حسب آخر التقارير الصحفية وهو الأمر الذي لم يؤكده مدرب السيدة العجوز.

أجاب سارّي عن إمكانية البداية بثلاثة مدافعين بدلاً من أربعة نظراً للغيابات فقال مازحاً: “لا..لقد كان شيروبيني -أحد مدراء يوفنتوس- ظهير أيسر وربما سأجربه اليوم..بالنسبة لي من المستحيل أن نلعب بثلاثة مدافعين لأنه أيضاً لن يحل مشكلة الأجنحة”.

وعن بعض الخيارات التي يُمكن إقحامها في مباراة الغد قال: “لا أعرف ما إذا كان إيمري تشان سيلعب أو لا ولكن هذا سيعتمد على ردود فعله في التدريب وسوف نقرر غداً..الدفع بديميرال كظهير أيسر؟ كل المدافعين لدينا يلعبون بقدمهم اليمنى ولذا فسوف تكون مشكلة..سنختار واحداً من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب بالقدم اليسرى في هذا المركز”.

كما تحدث عن وضعية كريستيانو رونالدو: “مباراة سبال صعبة للغاية وأعتقد أن رونالدو يمكنه اللعب إلى جانب ديبالا أو إلى جانب هيجواين وأعتقد أنهم يمكنهم أن يلعبوا ثلاثتهم معاً..4/3/3؟ لا أعرف..في رأيي لدينا لاعبون آخرون يمكنهم اللعب في مركز صناعة اللعب كديبالا وبيرنارديسكي بالإضافة إلى آرون رامسي في الـ4/3/1/2، وسوف نختار الطريقة المناسبة بناءًا على ظروف كل مباراة”.

واختتم حديثه بقوله: “المباراتين الأخيرتين امام فيرونا وبريشيا كانتا صعبتين ولذا فنحن بحاجة إلى تحسين أسلوبنا في اللعب، وعلينا عدم التفكير إلا في المباراة القادمة لنا وليس في دوري الأبطال لأنه وعن تجربة شخصية في نابولي قبل عامين واجهنا سبال في ملعب السان باولو وكانت مباراة صعبة للغاية علينا”.

الأكثر مشاهدة