مارلو بالوتيلي

موقع سبورت 360 – أكد الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا عدم اكتراثه بمواجهة كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس خلال المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء القادم لحساب الجولة الخامسة من بطولة الكالتشيو.

وانتقل بالوتيلي للعب في صفوف بريشيا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وذلك بعد انتهاء عقده مع مارسيليا الفرنسي، وما زال لم يخض أي مباراة هذا الموسم كونه كان موقوفاً عن اللعب لمدة 4 مباريات.

وستكون مباراة يوفنتوس هي الاولى لبالوتيلي مع فريقه الجديد بريشيا، وتسلط الأضواء عليه على انه نجم الفريق الأول، وتحاول بعض التقارير خلق منافسة بينه وبين كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس قبل المباراة المرتقبة رغم فارق الجودة والإنجازات بينهما.

وأوضح بالوتيلي ان مواجهة رونالدو لن تكون شيئاً استثنائياً رغم اعترافه أنه الأفضل في العالم إلى جانب ليونيل ميسي نجم برشلونة، وأردف قائلاً “لست مهتماً بفكرة اللعب ضد كريستيانو، إنه لاعب رائع، والأفضل في العالم مع ميسي، لكن لا يهمني ذلك، ستكون مباراة مثل أي مباراة أخرى”.

وطمأن بالوتيلي جماهير ناديه على حالته البدنية والنفسية قائلاً “لقد تدربت في آخر شهر ونصف أكثر مما تدربته في آخر 10 سنوات، لقد وصلت إلى الوزن المثالي الذي لم أصل إليه منذ أن كنت أبلغ 20 عاماً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد، عن صراع قوي للغاية بين الثلاثي مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي القادم.

وكان راكيتيتش قريباً من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى السيدة العجوز في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنصرم، لكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق بخصوص قيمة الصفقة.

ولن يمانع برشلونة برحيل راكيتيتش كون المدرب إرنستو فالفيردي بات يملك وفرة من اللاعبين في خط الوسط بعد وصول فرينكي دي يونج، وعلى الأغلب سيرحل في يناير أو مع نهاية الموسم الجاري

وأكدت الصحيفة البريطانية أن يوفنتوس الإيطالي ليس هو النادي الوحيد الذي يريد التعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، حيث هناك اهتمام أيضاً من قطبي إنجلترا، آرسنال ومانشستر يونايتد.

وذكرت أن يوفنتوس هو الأقرب لحسم التعاقد مع إيفان راكيتيتش من نادي برشلونة الإسباني، ولكنه سيواجه منافسة قوية للغاية من آرسنال ومانشستر يونايتد، فكلا الناديين يرغبان في تدعيم خط الوسط في النصف الثاني من الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس ينضم إلى مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع هالاند

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – انضم نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب ماوريسيو ساري، إلى نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد، في سباق التعاقد مع الشاب النرويجي إيرلينج هالاند جوهرة نادي ريد بول سالزبورج الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحقق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند صاحب الـ19 عاماً بداية رائعة للغاية مع فريق سالزبورج الألماني هذا الموسم، حيث سجل 11 هدفاً في أول 7 مباريات مع الفريق، قبل أن ينجح في تسجيل ثلاثية “هاتريك” ضد جينك يوم الأربعاء.

ويمتاز هالاند بطول القامة، حيث يبلغ طوله 194 سم، ورغم ذلك، يملك مهارة بالتعامل مع الكرة، ويشغل منصب رأس الحربة، كما يجيد اللعب بمراكز هجومية أخرى أيضاً.

وأكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأحد، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أبدى اهتماماً قوياً بالتعاقد مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند نجم سالزبورج الألماني، حيث يعرفه المدرب أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر جيداً ويراقبه منذ فترة طويلة.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد سيواجه منافساً قوياً على ضم إيرلينج هالاند وهو نادي يوفنتوس الإيطالي، فيستعد البيانكونيري للانضمام إلى سابق التعاقد مع النرويجي الشاب من أجل التوقيع معه في الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة