مارلو بالوتيلي

موقع سبورت 360 – أكد الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا عدم اكتراثه بمواجهة كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس خلال المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء القادم لحساب الجولة الخامسة من بطولة الكالتشيو.

وانتقل بالوتيلي للعب في صفوف بريشيا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وذلك بعد انتهاء عقده مع مارسيليا الفرنسي، وما زال لم يخض أي مباراة هذا الموسم كونه كان موقوفاً عن اللعب لمدة 4 مباريات.

وستكون مباراة يوفنتوس هي الاولى لبالوتيلي مع فريقه الجديد بريشيا، وتسلط الأضواء عليه على انه نجم الفريق الأول، وتحاول بعض التقارير خلق منافسة بينه وبين كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس قبل المباراة المرتقبة رغم فارق الجودة والإنجازات بينهما.

وأوضح بالوتيلي ان مواجهة رونالدو لن تكون شيئاً استثنائياً رغم اعترافه أنه الأفضل في العالم إلى جانب ليونيل ميسي نجم برشلونة، وأردف قائلاً “لست مهتماً بفكرة اللعب ضد كريستيانو، إنه لاعب رائع، والأفضل في العالم مع ميسي، لكن لا يهمني ذلك، ستكون مباراة مثل أي مباراة أخرى”.

وطمأن بالوتيلي جماهير ناديه على حالته البدنية والنفسية قائلاً “لقد تدربت في آخر شهر ونصف أكثر مما تدربته في آخر 10 سنوات، لقد وصلت إلى الوزن المثالي الذي لم أصل إليه منذ أن كنت أبلغ 20 عاماً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة