كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360- يخطط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي للرحيل عنه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

و أفادت تقارير إعلامية اليوم السبت بأن رونالدو يخطط للرحيل عن عملاق تورينو حال عدم نجاحه في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع السيدة العجوز.

و انضم كريستيانو لليوفي في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد الإسباني لينجح بعدها في الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع الفريق.

و فشل الدون في الفوز بلقب التشامبيونزليج في أول مواسمه مع الفريق و في حال تكرار الفشل ، قد يحمل حقيبته و يفارق تورينو.

رونالدو أعلن في تصريحات صحفية سابقة أنه يريد الفوز بالكرة الذهبية من جديد و يدرك أن بوابة عبور كل المرشحين للفوز بالجائزة تكمن في الوقوف على منصة التتويج أوروبيًا.

و قد يتجه رونالدو في الموسم المقبل للعب في الدوري الإنجليزي رفقة فريقه السابق مانشستر يونايتد بحثًا عن المجد الأوروبي علمًا بأنه كان لاعباً في كتيبة الشياطين الحمر قبل 2009 عندما ترك الفريق و ذهب لريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ديبالا

موقع سبورت 360- قرر المدير الفني لفريق يوفنتوس ماورتسيو ساري إجراء العديد من التغييرات على تشكيلة البيانكونيري في مواجهة هيلاس فيرونا بعد ساعة من الآن في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

فبعد التعادلين الأخيرين امام فيورنتينا وأتلتيكو مدريد والبداية المتعثرة فإن مدرب نابولي وتشيلسي السابق قرر تجديد دماء السيدة العجوز.

والمفاجاة الأولى تتمثل في مشاركة بوفون في مكان تشيزني، كما سيعطي المدافع التركي ديميرال الفرصة للعب بجانب بونوتشي مع إجلاس الهولندي دي ليخت على دكة البدلاء.

كما قرر ساري إراحة بيانيتش وخضيرة والدفاع بآرون رامسي وبينتانكور في خط الوسط وإعطاء فرصة أولى للأرجنتيني باولو ديبالا لقيادة هجوم يوفنتوس.

وبذلك يكون مجموع التغييرات التي قام بها المدرب التوسكاني هي خمسة تغييرات كاملة.

تشكيلة اليوفي 4/3/3: بوفون – دانيلو – بونوتشي – ديميرال – أليكس ساندرو – رامسي – بينتانكور – ماتويدي – كوادرادو- ديبالا – كريستيانو رونالدو.

بينما جاءت تشكيلة فيرونا الذي سيلعب بخطة 3/4/1/2 على النحو التالي: سيلفستري- رحماني – كومبولا – جونتير – فاراعوني- مرابط – ميجيل فيلوسو – لازوفيتش- زاكاني – فيري – دي كارميني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بوفون

موقع سبورت 360- ينتظر الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حدثاً خاصاً عندما يلعب اليوم المباراة رقم 902 في مسيرته بملاعب كرة القدم مع جميع الاندية التي دافع عن ألوانها.

حارس يوفنتوس صاحب الـ41 عاماً مُرشح لحراسة عرين يوفنتوس مساء اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي ضد هيلاس فيرونا وبذلك سيقوم بمعادلة رقم باولو مالديني أسطورة ميلان الذي لعب 902 مباراة في مسيرته الاحترافية مع الروسونيري.

وظن جيجي بوفون أنه لن يعود أبدً إلى يوفنتوس بعد خروجه في العام الماضي وانتقاله لباريس سان جيرمان ولكن ها هو يبدأ فترته الثانية مع اليوفي وفي نهاية مسيرته المهنية وأمامه هدف تحطيم بعض الأرقام القياسية.

وكتب الحارس القيدوم على حسابه على انستاجرام: “يوم السبت سألعب مباراة غير عادية على الإطلاق”.

كما يطارد جيجي رقماً خاصاً لباولو مالديني الذي يعتبر أكثر لاعب شارك في بطولة الدوري الإيطالي برصيد 674 مباراة بينما لدى بوفون 640 مباراة في رصيده.

ويعتبر بوفون هو الخيار الثاني في الوقت الحالي في تشكيلة النادي الأبيض والأسود بعد الحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

و أعلن يوفنتوس رسميًا عن تشكيلة المباراة و قرر المدرب ماوريسيو ساري الدفع بجيجي في التشكيل الأساسي ليخوض بذلك أول مباراة له مع الفريق منذ عودته ليوفنتوس أرينا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة