ديبالا

موقع سبورت 360- قرر المدير الفني لفريق يوفنتوس ماورتسيو ساري إجراء العديد من التغييرات على تشكيلة البيانكونيري في مواجهة هيلاس فيرونا بعد ساعة من الآن في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

فبعد التعادلين الأخيرين امام فيورنتينا وأتلتيكو مدريد والبداية المتعثرة فإن مدرب نابولي وتشيلسي السابق قرر تجديد دماء السيدة العجوز.

والمفاجاة الأولى تتمثل في مشاركة بوفون في مكان تشيزني، كما سيعطي المدافع التركي ديميرال الفرصة للعب بجانب بونوتشي مع إجلاس الهولندي دي ليخت على دكة البدلاء.

كما قرر ساري إراحة بيانيتش وخضيرة والدفاع بآرون رامسي وبينتانكور في خط الوسط وإعطاء فرصة أولى للأرجنتيني باولو ديبالا لقيادة هجوم يوفنتوس.

وبذلك يكون مجموع التغييرات التي قام بها المدرب التوسكاني هي خمسة تغييرات كاملة.

تشكيلة اليوفي 4/3/3: بوفون – دانيلو – بونوتشي – ديميرال – أليكس ساندرو – رامسي – بينتانكور – ماتويدي – كوادرادو- ديبالا – كريستيانو رونالدو.

بينما جاءت تشكيلة فيرونا الذي سيلعب بخطة 3/4/1/2 على النحو التالي: سيلفستري- رحماني – كومبولا – جونتير – فاراعوني- مرابط – ميجيل فيلوسو – لازوفيتش- زاكاني – فيري – دي كارميني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بوفون

موقع سبورت 360- ينتظر الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حدثاً خاصاً عندما يلعب اليوم المباراة رقم 902 في مسيرته بملاعب كرة القدم مع جميع الاندية التي دافع عن ألوانها.

حارس يوفنتوس صاحب الـ41 عاماً مُرشح لحراسة عرين يوفنتوس مساء اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي ضد هيلاس فيرونا وبذلك سيقوم بمعادلة رقم باولو مالديني أسطورة ميلان الذي لعب 902 مباراة في مسيرته الاحترافية مع الروسونيري.

وظن جيجي بوفون أنه لن يعود أبدً إلى يوفنتوس بعد خروجه في العام الماضي وانتقاله لباريس سان جيرمان ولكن ها هو يبدأ فترته الثانية مع اليوفي وفي نهاية مسيرته المهنية وأمامه هدف تحطيم بعض الأرقام القياسية.

وكتب الحارس القيدوم على حسابه على انستاجرام: “يوم السبت سألعب مباراة غير عادية على الإطلاق”.

كما يطارد جيجي رقماً خاصاً لباولو مالديني الذي يعتبر أكثر لاعب شارك في بطولة الدوري الإيطالي برصيد 674 مباراة بينما لدى بوفون 640 مباراة في رصيده.

ويعتبر بوفون هو الخيار الثاني في الوقت الحالي في تشكيلة النادي الأبيض والأسود بعد الحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

و أعلن يوفنتوس رسميًا عن تشكيلة المباراة و قرر المدرب ماوريسيو ساري الدفع بجيجي في التشكيل الأساسي ليخوض بذلك أول مباراة له مع الفريق منذ عودته ليوفنتوس أرينا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم السبت، عن مواصلة نادي يوفنتوس عادته بالتعاقد مع اللاعبين مجاناً بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم، وهذه المرة يريدون ضم البلجيكي توماس مونييه مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرسي بنفس الطريقة.

وينتهي عقد المدافع البلجيكي توماس مونييه مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في صيف عام 2020، ولا ينوي الظهير الأيمن السابق لنادي كلوب بروج في تجديده، حيث يريد الذهاب إلى نادِ أخر للحصول على فرصة كاملة.

واعترف الدولي البلجيكي توماس مونييه الذي يبلغ من العمر 27 عاماً برغبته في مغادرة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في عدة مناسبات، وذلك بعد خروجه نهائياً من حسابات مدربه الألماني توماس توخيل.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي الذي وقع العام الماضي مع الألماني إيمري تشان من ليفربول وهذا العام مع أدريان رابيو من باريس سان جرمان وأرون رامسي من آرسنال في صفقات مجاناً، ينوي أيضاً التوقيع مع توماس مونييه في انتقال حر خلال الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

وذكرت أن يوفنتوس يخطط للدخول في مفاوضات مع توماس مونييه بعد فتح سوق الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل محاولة إقناعه برفض التوقيع على عقداً جديداً مع بارس سان جيرمان الفرنسي والقدوم إلى تورينو في الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة