داني ألفيش

موقع سبورت 360- كانت عودة النجم البرازيلي داني ألفيش إلى ارتداء قميص فريق يوفنتوس من الأفكار المطروحة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يوقع اللاعب على عقدٍ للانضمام إلى فريق ساوباولو البرازيلي.

نجم برشلونة السابق والذي قدم مستويات جيدة في الموسم الذي لعبه سابقاً مع البيانكونيري ووصل برفقته إلى نهائي دوري الأبطال 2017 كان يتوق للاستمرار للعب في أوروبا ولكنه لم يجد العرض المناسب.

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي المختص بسوق الانتقالات فإن مدرب يوفنتوس ماورتسيو ساري رفض عودة ألفيش إلى اليوفي عندما اتصل وكيل أعماله بالنادي لعرض خدماته عليه.

ورأى المدير الفني التوسكاني أن داني ألفيش ليس لديه القدرات الدفاعية المطلوبة لكي يحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق الأبيض والأسود في الوقت الحالي وأنه لن يتناسب مع أفكاره وأسلوبه في اللعب.

ومن الجدير بالذكر أن يوفنتوس لم يكن النادي الوحيد الذي تم ربطه بالتعاقد مع داني ألفيش في الصيف الماضي حيث تم ربطه كذلك بالعودة إلى نادي برشلونة الذي حقق معه الكثير من الإنجازات والبطولات.

وباع الفريق الإيطالي جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي في صفقة تم على إثرها انتقال البرازيلي دانيلو إلى صفوف نادي السيدة العجوز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دي ليخت قبل مباراة يوفنتوس وأتلتيكو ليلة أمس

موقع سبورت 360- زعم نادي برشلونة أن الدافع الوحيد لاختيار المدافع الهولندي دي ليخت الانتقال ليوفنتوس هذا الصيف كان هو المال.

وكان نادي برشلونة قد تابع دي ليخت لفترة طويلة منذ أن كان قائداً لدفاع أياكس أمستردام لكن العملاق الكاتالوني فشل في الوصول لاتفاق معه هذا الصيف.

واختار اللاعب الانتقال إلى اليوفي والحصول على 8 مليون يورو كراتب سنوي إضافة إلى 4 ملايين يورو على شكل حوافز خلال الخمسة سنوات المقبلة.

حيث قال أوسكار غراو الرئيس التنفيذي للنادي الكاتالوني أثناء استعراض ميزانية ناديه: “لقد قدمنا له عرضاً ولكنه فضل الذهاب إلى يوفنتوس حيث تتيح الضرائب الإيطالية الحصول على راتب صافي أعلى”.

كما تم ربط يوفنتوس بالدخول في صفقة نيمار والفوز بها على الرغم من أن البارسا كان الأكثر جدية طوال الصيف للتعاقد مع النجم البرازيلي.

وأوضح جارو ذلك بقوله: “بذلنا جهداً كبيراً للغاية للحصول عليه وقدمنا له عرضين..إحدهما من خلال مبلغ مالي فقط والآخر كان به المال إضافة إلى لاعبين..ولكن شعورنا هو أن باريس لم يكن يريد أبداً أن يبيعه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

خوان كوادرادو

موقع سبورت 360- بعد الأداء الطيب الذي قدمه الجناح الكولومبي خوان كوادرادو مع يوفنتوس في مباراة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال فإن اليوفي قرر بدء المفاوضات مع وكيل أعماله لتجديد عقده.

وينتهي عقد نجم فيورنتينا وتشيلسي السابق في نهاية الموسم الحالي وسيكون بالتالي متوفراً للانتقال لأي فريق في صفقة انتقال مجانية لكن النادي الأبيض والأسود سيجهز له عقداً يستمر حتى يونيو 2022.

وكشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت اليوم بأن اليوفي قام بالاتفاق مع أليساندرو لوتشي وكيل أعماله بعقد اجتماع في أكتوبر القادم لوضع النقاط على الحروف.

وشارك كوادرادو في مباراة الأمس وقدم أداءاً رفيعاً بعد أن كان قد ظهر في 46 دقيقة فقط في أول 3 مباريات لليوفي في بطولة الدوري الإيطالي.

ولكنه لفت الأنظار كلها تجاهه بعد أن سجل خوان هدفاً لليوفي في بداية الشوط الثاني في مرمى الأتلتيكو على ملعب واندا ميتروبوليتانو ليؤكد أنه مازال ورقة رابحة يُمكن الاعتماد عليها في المرحلة القادمة لفريق المدرب ماورتسيو ساري سواءاً في المسابقة المحلية أو في دوري الأبطال.

ويمكن للاعب المشاركة في مركز الجناح وكذلك في مركز الظهير حيث قام ساري بتدريبه خلال الأسابيع الماضي على أن يكون ظهير مُتقدم في تشكيلة الـ4/3/3.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة