فريق يوفنتوس

موقع سبورت 360- بدأ الموسم الجديد ليوفنتوس بشكلٍ صعب فعلى الرغم من عدم خسارة أي مباراة وتحقيق 7 نقاط من أول 3 جولات من بطولة الدوري الإيطالي لكن الشكل العام لفريق ماورتسيو ساري لم يكن مطمئاً.

فأظهرت مباراة فيورنتينا أن الفريق يفتقد للتجانس ما بين أفكار المدرب ماورتسيو ساري وما يريد تطبيقه على أرض الملعب وهو ما يجعل التوقعات تزداد بخصوص فقدان المزيد من النقاط.

نجح يوفنتوس في الفوز على بارما خارج ميدانه في الجولة الأولى بتشكيلة خلت من اللاعبين الجدد ثم فاز على نابولي بشق الأنفس بعد هدف عكسي من كوليبالي بينما كان أداء الفريق الهجومي عقيماً في المباراة الثالثة.

وبرغم الأداء غير المُقنع وغياب العديد من الركائز الهامة عن تشكيلة الفريق في المباراة القادمة أمام أتلتيكو مدريد خارج الميدان على ملعب واندا ميتروبوليتانو لكن أصبح فريق البيانكونيري مطاباً بعمل ردة فعل كبيرة غداً.

ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس

ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس

ماذا تنتظر جماهير يوفنتوس في مباراة أتلتيكو مدريد؟

1- تنتظر جماهير اليوفي رؤية الفريق يلعب بشكلٍ أكثر تنظيماً وأن يظهر الفريق صلابته في المرحلة الدفاعية بعد الثلاثية الأخيرة التي استقبلها امام نابولي..وخاصة أن تكرر تلك الاخطاء في أوروبا وأمام أتلتيكو مدريد سيكون ثمنه غالياً..فهذا القلق والانتقادات التي ظهرت بعد التعثر في فيورنتينا تشير إلى أن الفريق بعيد كل البعد عن الصلابة التي تميز بها في السنوات السابقة.

2- ماذا عن الوافدين الجدد؟، التساؤل الكبير في تورينو حالياً عن دور أدريان رابيو وآرون رامسي وعدم الاعتماد عليهما حتى الآن من قبل المدير الفني ونفس الأمر بينطبق على باولو ديبالا الذي تم إبعاده من مخططات الفريق تماماً رغم أنه كان سابقاً من ركائز النادي مع تفضيل جونزالو هيجواين الذذي كان مرشحاً للخروج بقوة في الصيف بعد عودته من الإعارة من تشيلسي.

3- تكرر الإصابات أصبح أمراً مقلقاً لليوفي الذي شهدت مباراة فيورنتينا في ملعب الآرتيميو فرانكي إصابة بيانيتش ودوجلاس كوستا ودانيلو (إضافة إلى شكوك حول جاهزية هيجواين للقاء الغد) وكان قبلها قد افتقد الفريق لخدمات جورجيو كيليني لفترة طويلة بسبب الإصابة..من الجيد أن اليوفي لديه بدائل عديدة في كل مركز ولكن من الصعب تحقيق نتائج جيدة بتشكيلات مختلفة في كل مباراة.

4- في أوروبا تنتظر جماهير البيانكونيري نسخة مغايرة حقاً عن يوفنتوس في وقت أليجري..فقد وصل ساري من أجل تغيير الهوية وتقديم لعب هجومي وإيجابي أكثر إضافةً إلى الأداء المقنع، فهل يحاول ساري لعب كرة قدم ذات جودة كبيرة خارج ملعبه أمام أتلتيكو أم يحاول التوازن وتقديم خيارات أكثر أماناً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دوجلاس كوستا

موقع سبورت 360 – تعرض نادي يوفنتوس إلى ضربة قوية قبل يومين فقط على المباراة ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيفتقد فريق السيدة العجوز إلى خدمات المهاجم دوجلاس كوستا خلال الأسبوعين المقبلين على الأقل ، لكن النجم البوسني ميراليم بيانيتش سيكون جاهزاً للعب في مواجهة أتلتيكو مدريد.

واضطر كلٍ من كوستا وميراليم بيانيتش لمغادرة الميدان في المباراة التي انتهت بسقوط يوفنتوس بنتيجة التعادل السلبي ضد فيورنتينا يوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وأصدر الجهاز الطبي التابع لنادي يوفنتوس بياناً يشرح إصابة النجم البرازيلي ، حيث يعاني دوجلاس كوستا من تمزق صغير في عضلة الفخد اليمنى ، وسيتم إعادة تقييمه في غضون أسبوعين.

وترجح الصحافة الإيطالية أن يغيب اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً عن ديربي إيطاليا ضد إنتر ميلان ، والتي ستقام في السادس من أكتوبر / تشرين الأول في ملعب جوزيبي مياتزا.

ومع ذلك ، فإن التوقعات أفضل بالنسبة إلى ميراليم بيانيتش ، حيث أكد البيان الرسمي الصادر عن السيدة العجوز أنه يعاني من آلام عضلية بسيطة وقد تدرب بشكل منفرد في مران اليوم الاثنين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عاجل .. يوفنتوس يشكو قادة الألتراس والشرطة تلقي القبض عليهم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مشجعو يوفنتوس

موقع سبورت 360 – قامت الشرطة الإيطالية صباح اليوم الإثنين بإلقاء القبض على 12 عشراً من قادة “ألتراس” نادي يوفنتوس، وذلك بشكوى تقدم بها النادي بداعي الابتزاز.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم قيام الشرطة الإيطالية بإلقاء القبض على إثنى عشر شخصاً من قادة المشجعين، حيث قام النادي بنفسه بتقديم الشكوى.

ووفقاً لنفس المصدر فإن اعتقالهم جاء بطلب من يوفنتوس بتهمة ابتزاز النادي، حيث طلبوا من الإدارة الحصول على تذاكر مجانية لبيعها بطريقة غير مشروعة وإلا سيقوموا بفوضى تتسبب بإغلاق المدرج.

ومن ضمن القيادات يظهر إسم ألتراس دروجي والفايكنج وترادزوني ونيكولو وفيلادلفيا، وتلك المجموعات شهيرة بين مشجعي يوفنتوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة