سبورت 360 – أعلن المدرب المخضرم ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن التشكيلة الرسمية لفريقه خلال مواجهة نادي فيورنتينا، في بطولة الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وشهدت تشكيلة يوفنتوس لمواجهة فيورنتينا في ثالث جولات الدوري الإيطالي، دفع المدرب ماوريسيو ساري بالثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجواين معاً في خط هجوم الفريق للمباراة الثالثة على التوالي اقتناعاً منه بهذه الشراكة.

وعاد ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، إلى مقاعد بدلاء نادي يوفنتوس للمرة الأولى منذ بداية الموسم، وذلك بعد شفائه من مرض الالتهاب الرئوي الذي كان يعاني منه منذ عدة أسابيع.

وستقام مباراة من العيار الثقيل اليوم السبت، بين ناديي فيورنتينا ويوفنتوس، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب أرتيميو فرانكي معقل الفريق الأول.

إليكم تشكيلة يوفنتوس الرسمية:

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: ساندرو – بونوتشي – دي ليخت – ساندرو

الوسط: خضيرة – بيانيتش – ماتويدي

الهجوم: رونالدو – هيجواين – كوستا

الأكثر مشاهدة

ماوريسيو ساري

موقع سبورت 360 – كشف المدرب ماوريسيو ساري أن والدته لم تكن سعيدة على الإطلاق عندما تولى مسؤولية يوفنتوس في وقت سابق من هذا الصيف ، وأنها ستدعم فيورنتينا في مباراة اليوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتتوجه الأنظار في الساعة الرابعة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة إلى ملعب أرتيمو فرانكي، حيث سيحل فريق السيدة العجوز ضيفاً على فيورنتينا في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

واعترف ساري أن والدته هددت بعدم التحدث معه بعد الآن إذا قرر الاستمرار في قيادة نادي يوفنتوس التي اعتبرته العدو اللدود لعائلتها ، كما هو الحال بالنسبة لجميع مشجعي نابولي في إيطاليا.

وقال المدرب الإيطالي وهو يبتسم عشية المباراة ضد فيورنتينا وهي الأولى له بعد تعافيه من آثار مرض في الصدر : “والدتي لم تكن سعيدة على الإطلاق ، دعنا نقول أن الأمر على هذا النحو”.

وتابع بقوله : “بيت جدتي يقع على مسافة 500 متر من ملعب أرتيمو فرانكي ، ولذلك عائلتنا هي جميعًا من عشاق الفيولا الملتزمين ، وبصرف النظر عني ، فقد دعمت نابولي على مدار سنوات”.

وحول ذكرياته من ملعب أرتيمو فرانكي وأجاب : “لدي العديد من ذكريات حول هذا الاستاد ، ولكن للأسف ، الذي أستطيع رؤيته الآن هو ما لدي ، لقد خسرت لقب الدوري الإيطالي هناك وأحتاج إلى استبدال ذلك بسرعة بذاكرة إيجابية”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة تفصلنا على عودة الحياة مرة أخرى لكرة القدم على مستوى الأندية والبطولات الأوروبية المحلية، بعد أسبوعين من التوقف بسبب المباريات الدولية والفترة الخاصة بالفيفا لشهر سبتمبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفي إيطاليا تعود الحياة بعودة منافسات الدوري الإيطالي، حيث تنتطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة بثلاث مباريات نارية أهمها زيارة يوفنتوس لفلوريسا من أجل مواجهة فيورنتينا.

ويدخل يوفنتوس بطل إيطاليا أخر 8 مواسم المباراة من أجل إكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها بالفوز في أول مبارتين على بارما ونابولي ومواصلة تصدر الكالشيو مبكراً.

وتشهد مباراة اليوم ليوفنتوس ولأول مرة ظهور المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد للفريق في القيادة على خط التماس بعد تعافيه من المرض الذي لحق به مؤخراً.

وغاب ماوريسيو ساري عن يوفنتوس الفترة الأخيرة سواء في التدريبات أو قياة الفريق في أول مبارتين ضد نابولي وبارما بسبب حالته الصحية السيئة في الفترة الماضية وأوامر الأطباء بعدم تواجده في الملعب مع اللاعبين.

الأكثر مشاهدة