ماكس أليجري

موقع سبورت 360- أكد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري أنه غير نادم على الإطلاق على قرار الرحيل عن يوفنتوس.

ويعتقد مدرب اليوفي السابق لمدة 5 سنوات بأن إنتر ميلان بإمكانه الفوز ببطولة الدوري الإيطالي ومضايقة اليوفي على الصدارة.

قال أليجري في حواره مع موقع بادوفا سبورت: “ليس لديّ أي ندم على الإطلاق..القرار اتخذته بالاتفاق مع إدارة يوفنتوس ولم أكن مجبراً..بعد خمسة سنوات كان هذا هو الوقت المناسب لأخذ استراحة وربما فهم الرئيس أندريا آنييلي ذلك قبلي”.

أضاف: “خضنا مسيرة طويلة معاً ومازالت لديّ علاقة جيدة بالرئيس وقضينا بعض الوقت معاً في عطلة الصيف، إنه رئيس شاب ولديه رؤية جيدة عن الكرة الأوروبية ويقوم بكل شىء ممكن لتطوير الكرة الإيطالية”.

ويعتقد مدرب الروسونيري الأسبق بأن الإنتر سيشكل صداعاً لليوفي: “ماروتا قام ببناء فريق قوي للإنتر وقام بخيارٍ رفيع بانتداب كونتي لتدربيهم وأعتقد أن بإمكانهم الفوز باللقب”.

وعن علاقته بكريستيانو رونالدو قال مدرب البيانكونيري السابق: “قوة رونالدو الأساسية تكمن في القوة الذهنية..إن لديه 34 عاماً وفاز بدوري الأبطال وبطولة أمم أوروبا وبالبالون دور ولكنه مازال يحفز نفسه بشكلٍ دائم وهذا الأمر يحدث الفارق..تعتبر الأمور الفنية هامة لبقاء اللاعب في المستويات العليا لفترات طويلة ولكن الفرق الحقيقي يحدث بالقوة الذهنية والاحترافية..بالتأكيد أنا أختار تدريب رونالدو وأفضله على أي لاعب شاب آخر”.

وعن ما إذا كان يتابع اليوفي حتى الآن قال: “لا أشاهد اليوفي سراً ولكن على التلفزيون..لقد رأيت كل مبارياتهم بما في ذلك معظم مباراة اليوفي ونابولي”.

واختمم حديثه بقوله: “الآن بعد أن أنهيت مهمتي مع اليوفي فأنا قادر على الاستمتاع بالمباريات..فعندما كنت أقوم بالتدريب لم أكن أشاهد المباريات أبداً مرة أخرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة