باولو ديبالا

موقع سبورت 360- يعود نادي يوفنتوس لاستئناف منافسات الدوري الإيطالي بمواجهة صعبة خارج الديار ضد فريق فيورنتينا في الجولة الثالثة بعد الانتصار في أول جولتين.

ويبدو أن بعض المهاجمين سيشكلون صداع في الرأس للمدرب ماورتسيو ساري، وخاصة بعد الفشل في بيع بعضهم.

وحسب شبكة توتو ميركاتو فإن الأرجنتيني باولو ديبالا يسعى للحصول على وقت أكبر من اللعب في الفترة القادمة رغم وجود أفضلية لجونزالو هيجواين في حسابات المدرب للتواجد في طريقة الـ4/3/3 كمهاجم مركزي يجواره رونالدو ودوجلاس كوستا على الأطراف.

إلا أن اللاعب المُلقب بـ ” اللا جويا” أو المُمتع يطالب بالحصول على فرصته الحقيقية الأولى هذا الموسم في مباراة الفيولا وإثبات ذاته للمدرب..والذي ربما يرضخ لهذا الأمر على اعتبار أن اليوفي يشارك في كثير من البطولات.

أما الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ورغم علمه بأنه الخيار الأخير في خط هجوم السيدة العجوز هذا الموسم لكنه يتريث في قرار النادي الذي سيلعب له في شهر يناير.

حيث يريد ماندزوكيتش التركيز في الوقت الحالي مع الفريق بعد أن رفض الرحيل عنه في نهاية شهر أإسطس.

وحسب التقارير الأخيرة فإن السوبر ماريو سيصله بضعة عروض من الدوري الصيني.

بينما يقترب خوان كوادرادو من تجديد عقده مع البيانكونيري وهو العقد الذي يقترب من النهاية ولا يريد النادي الأبيض والأسود خسارته مجاناً ونفس الأمر ينطبق على حالة بليز ماتويدي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مورينيو: رونالدو سيواصل تسجيل الأهداف عندما يبلغ 50 عاماً

رامي جرادات 01:47 12/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيانو رونالدو

أكال المدرب البرتغالي القدير جوزيه مورينيو بالمديح على مواطنه كريستانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بعد تسجيله سوبر هاتريك في شباك ليتوانيا خلال مباراة منتخب البرتغال في تصفيات يورو 2020.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 93 مع منتخب بلاد، وبات على بعد 17 هدفاً من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الإيراني علي دائي الذي أحرز 109 أهداف على الصعيد الدولي.

وأكد مورينيو على أنه ليس متفاجئاً من مستوى صاروخ ماديرا لأنه يعرف شخصيته الطموحة للفوز دائماً، كما أشار إلى أن رونالدو سيواصل تسجيل الأهداف عندما يخوض مباريات ودية بعد الاعتزال.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “كريستيانو ظاهرة، إنه شخص يفكر فقط في الفوز والقيام بالأفضل دائماً، وبالتالي فإن ما يفعله لا يفاجئني على الإطلاق”.

وتابع “اعتقد أنه عندما يبلغ كريستيانو 50 عاماً، سيكون حينها في المنزل، ويدعوه الفيفا إلى مباراة الأساطير، وسيخوض اللقاء ويسجل هدفاً، هكذا سيكون الحال”.

يذكر أن علاقة مورينيو ورونالدو تحسنت في الفترة الأخيرة بعد أن كانت متوترة بسبب المشاحنات التي حدثت بينهما في الموسم الثالث للمدرب البرتغالي مع ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، عن عرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا جناح نادي يوفنتوس نفسه على نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد للانضمام لهم في الميركاتو الصيفي المنصرم، ولكن في النهاية بقى رافضاً كافة العروض الأخرى.

وكان ديبالا على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هذا الصيف لكن كلاهما انهار وسط شائعات عن مطالبة وكيل أعماله بعمولة قدرها 15 مليون يورو وراتب ضخم للاعب.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً كان يريد الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني ويقال إنه عرض نفسه على اللوس بلانكوس، ولكن يبدو أن زيدان رفض فكرة التوقيع معه.

وقالت أن ديبالا رغبته الأولى كانت الانتقال إلى ريال مدريد وارتداء القميص الأبيض، ولكن المدرب الفرنسي عقله كان مع مواطنه بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي فشل في التوقيع معه بسبب تمسك الشياطين الحمر بخدماته.

الجدير بالذكر أن عقد الأرجنتيني باولو ديبالا سينتهي مع فريقه يوفنتوس صيف عام 2022، وشارك كبديل حتى الآن هذا الموسم في مباراة واحدة بمسابقة الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة