مورينيو: رونالدو سيواصل تسجيل الأهداف عندما يبلغ 50 عاماً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيانو رونالدو

أكال المدرب البرتغالي القدير جوزيه مورينيو بالمديح على مواطنه كريستانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بعد تسجيله سوبر هاتريك في شباك ليتوانيا خلال مباراة منتخب البرتغال في تصفيات يورو 2020.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 93 مع منتخب بلاد، وبات على بعد 17 هدفاً من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الإيراني علي دائي الذي أحرز 109 أهداف على الصعيد الدولي.

وأكد مورينيو على أنه ليس متفاجئاً من مستوى صاروخ ماديرا لأنه يعرف شخصيته الطموحة للفوز دائماً، كما أشار إلى أن رونالدو سيواصل تسجيل الأهداف عندما يخوض مباريات ودية بعد الاعتزال.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “كريستيانو ظاهرة، إنه شخص يفكر فقط في الفوز والقيام بالأفضل دائماً، وبالتالي فإن ما يفعله لا يفاجئني على الإطلاق”.

وتابع “اعتقد أنه عندما يبلغ كريستيانو 50 عاماً، سيكون حينها في المنزل، ويدعوه الفيفا إلى مباراة الأساطير، وسيخوض اللقاء ويسجل هدفاً، هكذا سيكون الحال”.

يذكر أن علاقة مورينيو ورونالدو تحسنت في الفترة الأخيرة بعد أن كانت متوترة بسبب المشاحنات التي حدثت بينهما في الموسم الثالث للمدرب البرتغالي مع ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، عن عرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا جناح نادي يوفنتوس نفسه على نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد للانضمام لهم في الميركاتو الصيفي المنصرم، ولكن في النهاية بقى رافضاً كافة العروض الأخرى.

وكان ديبالا على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هذا الصيف لكن كلاهما انهار وسط شائعات عن مطالبة وكيل أعماله بعمولة قدرها 15 مليون يورو وراتب ضخم للاعب.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً كان يريد الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني ويقال إنه عرض نفسه على اللوس بلانكوس، ولكن يبدو أن زيدان رفض فكرة التوقيع معه.

وقالت أن ديبالا رغبته الأولى كانت الانتقال إلى ريال مدريد وارتداء القميص الأبيض، ولكن المدرب الفرنسي عقله كان مع مواطنه بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي فشل في التوقيع معه بسبب تمسك الشياطين الحمر بخدماته.

الجدير بالذكر أن عقد الأرجنتيني باولو ديبالا سينتهي مع فريقه يوفنتوس صيف عام 2022، وشارك كبديل حتى الآن هذا الموسم في مباراة واحدة بمسابقة الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن إصرار المدرب الإنجليزي الشاب ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي رينجرز الاسكتلندي، في التعاقد مع كلاوديو ماركيزيو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق في صفقة انتقال حر.

وأنهى الدولي الإيطالي السابق كلاوديو ماركيزيو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، عقده مع نادي زينت سان بطرسبرج الروسي في يوليو الماضي بعد 10 أشهر فقط في النادي، وكافح لاعب يوفنتوس السابق مع مشاكل في الركبة الموسم الماضي ولم يلعب سوى 15 مباراة فقط.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الإيطالي السابق كلاوديو ماركيزيو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، رفض عرضاً من فريق ستيفن جيرارد “رينجرز الاسكتلندي”خلال الأسبوع الماضي في الوقت الذي كان في طريقه للانتقال إلى موناكو الفرنسي.

وأشارت إلى أن مع ذلك، تزعم التقارير في إيطاليا أن رينجرز لا يزال يصر على التعاقد مع كلاوديو ماركيزيو وهو ما يعني دخوله في صراع قوي مع نادي موناكو الفرنسي بجانب نادي فلامنجو البرازيلي الذي أبدى اهتماماً هو الأخر بضمه.

وذكرت أن نادي رينجرز يحتل المركز الثاني حالياً في جدول بطولة الدوري الاسكتلندي بعد ثلاثة انتصارات من 4 مباريات وتأهل أيضاً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتقال ماركيزيو لهم سيمنحهم دفعة هائلة، حيث يتطلعون إلى سد الفجوة على منافسهم الرئيسي سيلتك.

الأكثر مشاهدة