سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن إصرار المدرب الإنجليزي الشاب ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي رينجرز الاسكتلندي، في التعاقد مع كلاوديو ماركيزيو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق في صفقة انتقال حر.

وأنهى الدولي الإيطالي السابق كلاوديو ماركيزيو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، عقده مع نادي زينت سان بطرسبرج الروسي في يوليو الماضي بعد 10 أشهر فقط في النادي، وكافح لاعب يوفنتوس السابق مع مشاكل في الركبة الموسم الماضي ولم يلعب سوى 15 مباراة فقط.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الإيطالي السابق كلاوديو ماركيزيو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، رفض عرضاً من فريق ستيفن جيرارد “رينجرز الاسكتلندي”خلال الأسبوع الماضي في الوقت الذي كان في طريقه للانتقال إلى موناكو الفرنسي.

وأشارت إلى أن مع ذلك، تزعم التقارير في إيطاليا أن رينجرز لا يزال يصر على التعاقد مع كلاوديو ماركيزيو وهو ما يعني دخوله في صراع قوي مع نادي موناكو الفرنسي بجانب نادي فلامنجو البرازيلي الذي أبدى اهتماماً هو الأخر بضمه.

وذكرت أن نادي رينجرز يحتل المركز الثاني حالياً في جدول بطولة الدوري الاسكتلندي بعد ثلاثة انتصارات من 4 مباريات وتأهل أيضاً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتقال ماركيزيو لهم سيمنحهم دفعة هائلة، حيث يتطلعون إلى سد الفجوة على منافسهم الرئيسي سيلتك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة